بالبلدي : عاجل.. أول رد من التعليم على تشغيل أغاني مهرجانات داخل مدرسة بالمنوفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 شهدت مدرسة طه حسين التابعة إلى إدارة شبين الكوم التعليمية في محافظة المنوفية واقعة غريبة، حيث استقبلت لطلاب في العام الدراسي الجديد بتشغيل أغاني المهرجانات.

قرار عاجل من التعليم

وأصدر محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، اليوم الأحد الـ 23 سبتمبر قرارا عاجلا بتحويل المسؤول عن واقعة تشغيل أغاني مهرجانات خلال استقبال طلاب مدرسة في أشمون إلى التحقيق العاجل.

وعلق مسؤول بمدرسة طه حسين بأشمون في محافظة المنوفية على واقعة تشغيل أغاني مهرجانات خلا استقبال الطلاب اليوم الأحد، حيث أكد أن إدارة المدرسة لم تشغل أي أغاني مهرجانات كما تردد، ولكنها أحضرت السيرك صباح اليوم من أجل استقبال الطلاب وإضفاء نوع من البهجة في أول يوم دراسي. 

وأضاف المسؤول أن " إدارة المدرسة أحضرت السيرك والشخصيات الكرتونية، للترحيب بالأطفال وإزالة الرهبة من نفوسهم، وسادت حالة من المرح بين الجميع ولاقى اليوم استحسان الحضور من أولياء الأمور، ولم يتم تشغيل مهرجانات". 

وأجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، جولة تفقدية، بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، بدأها بمدرسة الأحمدية الابتدائية التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، يرافقه الدكتور أشرف العربي مدير عام الإدارة، لمتابعة بداية العام الدراسي. 

وأكد مدير تعليم المنوفية أن المحافظة استقبلت اليوم أبناءها البالغ عددهم 1115889 طالبا وطالبة، موزعين على 30840 فصلا دراسيا، داخل 21719 مدرسة بجميع المراحل، كما أشار إلى أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد من صيانة المدارس ومتابعة تسليم الكتب المدرسية والانتهاء من خطة الندب والنقل بين المدارس لسد العجز لضمان استقرار العملية التعليمية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق