كأس إنتركونتيننتال.. العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي ويضرب موعدًا مع الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتسح فريق العين الإماراتي نظيره نظيره أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2، وذلك بالمباراة التي انتهت منذ قليل ببطولة كأس إنتركونتيننتال،والتي أقيمت على أرضية استاد هزاع بن زايد في الجولة الأولى من بطولة إنتركونيننتال في نسخته الجديدة.

وتقدم إبيو كاردوسو بالهدف الأول للعين في الدقيقة السادسة، بعد عرضية من خالد البلوشي، استقبلها برأسية متقنة سكنت الشباك، وجاءالهدف الثاني في الدقيقة 12 عن طريق سيكو بابا جاساما بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 43 جاء هدف أوكلاند الأول عن طريق جيرارد جاريجا بعدما أرسل كرة عرضية من ركلة ركنية بطريقة رائعة سكنت الشباك. فيمانجح ماتياس بالاسيوس في تسجيل الهدف الثالث للعين في الدقيقة 45، بعدما استلم تمريرة وانطلق وأطلق تسديدة داخل المرمى.

وأضاف مير بيفان يضيف الهدف الثالث لأوكلاند سيتي في الدقيقة 54، بعد هجمة منظمة ثم وصلت إليه الكرة ووضعها داخل الشباك،وسجل سفيان رحيمي الهدف الرابع للعين في الدقيقة 76 بعد كرة عرضية من فيليبي سالوموني وصلت إليه وقابلها برأسية داخل الشباك.

وفي الوقت الضائع تحديدا في الدقيقة 90+3، أحرز كاكو الهدف الخامس للعين بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباكأوكلاند سيتي. وبعد مرور دقيقتين تمكن سفيان رحيمي من تسجيل الهدف السادس للعين بعد تمريرة من ماتياس سيجوفيا استقبلهارحيمي بمرواغة وتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتأهل فريق العين الإماراتي لمواجهة منافسه الأهلي المصري في الدوري الثاني من كأس الإنتركونتيننتال التي تقام يوم 29 أكتوبر القادمفي القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق