إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة إسعاد يونس خلال ظهورها في برنامج "It's Showtime" عن قائمة من الأحلام المؤجلة في حياتها، مشيرة إلى أنها قد تتخذ قرار الاعتزال من التمثيل في حال توافرت ظروف معينة، وأوضحت أن هناك حلمًا لم تتمكن من تحقيقه على مدار السنوات العشر الماضية.

موعد اعتزال إسعاد يونس

تحدثت إسعاد عن تأجيلها لقراءة العديد من الكتب التي قامت بشرائها في السنوات الأخيرة، قائلة: "أنا مأجلة غصب عني قراءة كتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين، وحطاها جمبي". وأكدت أنها تأمل في أن تتمكن من قراءة هذه الكتب بعد اعتزالها.

وفيما يتعلق بفكرة الاعتزال، عبرت إسعاد عن أمنيتها بأن يكون اعتزالها نتيجة لظروف جيدة وأن لا يكون بسبب تدهور صحتها، مضيفة: "هيجي وقت الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت".

قائمة أحلام "تيتا زوزو"

كما تناولت إسعاد أحلام الشخصية التي تجسدها في مسلسل "تيتا زوزو"، الذي يُعرض على قناة dmc، موضحة أن هذه الأحلام مؤجلة على الدوام. وذكرت أن "تيتا زوزو" لديها أجندة تكتب فيها أحلامها، مثل زيارة سانت كاترين وحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل، بالإضافة إلى تجوب العالم داخل سفينة.

مواعيد برنامج "It's Showtime"

يُعرض برنامج "It's Showtime"على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويقدمه الإعلاميتان دينا حويدق و سمر نعيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق