أخبار الحوادث اليوم .. عامل يشعل النار في شقيقه والتجديد للمتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. تجديد حبس شقيقين متورطين بقتل صاحب ورشة ألوميتال بحلوان

تجديد حبس شقيقين
تجديد حبس شقيقين متورطين بقتل صاحب ورشة ألوميتال بحلوان

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم، حبس شقيقين، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل صاحب ورشة ألوميتال خلال مشاجرة على لهو الأطفال، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. إحالة عاطلين بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش للجنايات

النيابة تحيل عاطلين
النيابة تحيل عاطلين متورطين بالاتجار في مخدر الحشيش للجنايات

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم، إحالة عاطلين، متورطين بالاتجار في مخدر الحشيش المخدر بالمعصرة لمحكمة الجنايات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. قرار بشأن سيدة سودانية ضحية الدهس في المعادي

سيدة سودانية ضحية
سيدة سودانية ضحية الدهس بالمعادي

أمرت نيابة المعادي الجزئية، اليوم، التصريح بدفن جثة سيدة سودانية دهستها سيارة مسرعة على الطريق، وإخطار السفارة السودانية بالواقعة، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. استمرار حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر لمؤمن زكريا

استمرار حبس المتهمين
استمرار حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر لمؤمن زكريا

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر لمؤمن زكريا، لاعب نادي الأهلي السابق وزوجته في مقابر الإمام الشافعي بالخليفة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

آخر أخبار الحوادث.. حبس المتهم الهارب في واقعة السحر المفبرك لمؤمن زكريا

المتهمين في واقعة
المتهمين في واقعة مؤمن زكريا

قررت نيابة الخليفة الجزئية، اليوم، حبس المتهم الهارب "نجل التربي"، في واقعة فبركة فيديو سحر للاعب الكرة مؤمن زكريا، واتهامه لهم بالتشهير وابتزازه بنشر أخبار كاذبة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم .. مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة أثر حريق منزل في نبروه

مصرع 3 اشخاص من
مصرع 3 اشخاص من أسرة واحدة أثر حريق منزل في  نبروه

لقى 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم في حريق منزل بمنطقة نبروه بمحافظة الدقهلية، تعود تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور مركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل منزل بدائر المركز، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم .. عامل يقيد شقيقه بالحبال ويشعل النار فيه بمنشأة القناطر

عامل يقيد شقيقه بالحبال
عامل يقيد شقيقه بالحبال ويشعل النار فيه

شهدت محافظة الجيزة واقعة مؤسفة بعد قيام عامل بحرق شقيقه بسبب المخدرات، البداية عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إشارة من مستشفى منشأة القناطر، تفيد وصول " محمد.ا" مصاب بحروق من الدرجة الأولى، ولا يمكن استجوابه، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم .. الداخلية تفحص فيديو بلطجية القطامية

فيديو بلطجية القطامية
فيديو بلطجية القطامية

فيديو بلطجية القطامية؛ صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية، بأن الأجهزة الأمنية تفحص فيديو قيام 5 بلطجية بالاعتداء على الأهالي بأسلحة بيضاء بسبب الخلاف على ركنة سيارة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط المتهمين بالتعدي على المدرسين في بدر

ضبط المتهمين بالتعدي
ضبط المتهمين بالتعدي على المدرسين في بدر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في القبض على المتهمين بالتعدي على المدرسين، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم ..  مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع أسرة بأكملها في حريق نبروه

شبهة جنائية وراء
شبهة جنائية وراء مصرع أسرة بأكملها في نبروه

حريق منزل في نبروه، صرح مصدر أمني بقطاع الأمن العام، بأن الأجهزة الأمنية بالدقهلية تقوم الآن بعمل التحريات اللازمة بشأن مصرع أسرة بأكملها في حريق بمدينة نبروه، بعدما تبين وجود شبهة جنائية وراء الحادث، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق