ضبط أب ونجليه بتهمة قتل شقيقه في الشرقية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط أب ونجليه، اليوم الأربعاء، في واقعة اتهامهم بقتل شقيق الأول، بسبب خلافات حول الميراث، بدائرة قسم شرطة بلبيس بالشرقية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارا يفيد بشأن ما تبلغ لقسم شرطة بلبيس، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول «عبدالحميد .أ» 73 عاما، ومقيم بنطاق مركز ومدينة بلبيس، جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت إجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها ،وكيفية حدوثها،وضبط المتهمين.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: «عطية . أ» شقيق المجني عليه، ونجليه «أحمد»، و«محمد»، وأن المتهمين تعدوا على المجني عليه وأنهوا حياته بسبب خلافات حول الميراث.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق