المهندس محمد مصطفى يواصل جولاته التفقدية لمتابعة مشاريع الإسكان بمدينة 6 أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، جولة تفقدية، صباح اليوم، يرافقه محمد عبد الناصر معاون رئيس الجهاز للإسكان ، ومديري الإدارات التنفيذية ومهندسي الشركات المشرفة على المشاريع، قام خلالها بالمرور على بعض المشروعات القومية بالمدينة؛ لمتابعة آخر مستجدات الأعمال الجارية والوقوف على نسب التنفيذ.

شملت جولة رئيس الجهاز تفقد مواقع مشاريع المبادرة الرئاسية بالمدينة كالتالي مشروع صبا ريزيدنس”محور الإسكان فوق المتوسط”، ومشروع “سكن كل المصريين” محور الإسكان المتوسط ومشروع الإسكان الفاخر جنة 6 أكتوبر.

استهل المهندس محمد مصطفى جولته التفقدية بزيارة مشروع جنة 6 أكتوبر، حيث استعرض آخر المستجدات في تنفيذ العمارات السكنية ، والتأكد من جودة الأعمال والالتزام بالمواصفات الفنية المتفق عليها.

قال “مصطفي” إنه جارٍ تنسيق الموقع العام للمرحله الاخيرة وتنفيذ أعمال اللاند سكيب وحمام السباحة بالمرحلة الاخيرة وتم الانتهاء من أعمال الهارد سكيب وجارٍ عمل شبكة الزراعة واعمال الزراعه للمرحلة الاخيره، موجهاً بالالتزام بمتابعة تنفيذ الأعمال بالجودة المطلوبة والبرامج الزمنيه المكثفة.

عقب ذلك، استكمل رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، جولته التفقدية بالمرور مشروع صبا ريزيدنس، حيث تابع أعمال تنفيذ ٨٥ عمارة سكنية تحتوي على ٢٠٤٠ وحدة كاملة التشطيب بمساحة تصل الي ١٥٠ متر مربع في المتوسط وتنقسم إلى ٣ غرف،حمام ،مطبخ وغرفة النوم الرئيسيه بها حمام وغرفة ملابس.

أوضح ” محمد مصطفى” أن تصميم العمارة السكنية عبارة عن أرضي وخمس طوابق كل طابق به ٤ وحدات، وتحتوي كل عمارة منها على أسانسير لتلبية رغبات واحتياجات السكان، كما أن المشروع محاطا بسور خارجي جاري طرحه وبوابات.

أشار إلى أن نسبة إنجاز الأعمال بمشروع صبا ريزيدنس محور الإسكان فوق المتوسط بلغت نحو ٩٢% للعمارات وجاري تنفيذ اعمال الموقع العام و شبكه الغاز.

اختتم المهندس محمد مصطفى جولته بمتابعة آخر مستجدات الأعمال بمشروع سكن كل المصريين محور الإسكان المتوسط المقام على مساحة ٩٢ فدان، والذي يقع بالفاصل السكني الصناعي تقاطع محور جمال عبدالناصر مع الطريق الدائري الأوسطي.

قال المهندس محمد مصطفى، إنه جارٍ تنفيذ نحو ١٣٤ عمارة سكنية بواقع ٣٢١٦ وحدة سكنية، بمساحات مختلفة للوحدة، تتنوع بين ١٠٠-١١٠ و١٢٠متر مربع، لافتا إلى أن كافة العمارات السكنية تحتوي على مصعد كهربائي وتتكون الوحدات من ثلاث غرف وحمام و مطبخ وصالة استقبال ويتميز المشروع بطابع معماري مميز.

مضيفا أنه بلغت نسب تنفيذ العمارات للمرحلة الأولى لعدد ٦٣ عماره ٦٠٪، فيما بلغت نسبة تنفيذ المرحله الثانية ٣٠٪ وتحتوي على عدد ٧١ عمارة وجاري طرح اعمال المرافق والطرق

في ختام جولته المرورية، وجه المهندس محمد مصطفى بضرورة تكثيف الأعمال وسرعة نهوها في الموعد المحدد والاهتمام بالجودة في التنفيذ للبنود المختلفة فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الشركات المتقاعسة عن تنفيذ الأعمال.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق