بالبلدي : بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا

الإعلامي مصطفى بكري

أحمد عبد الناصر

علق الكاتب مصطفى بكري، رئيس تحرير صحيفة وبوابة «الأسبوع»، عضو مجلس النواب، على ما أكدته وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن هناك مروحيات تابعة للاحتلال تحمل جنودًا مصابين من شمال فلسطين المحتلة، وتحط في مستشفى «رمبام» في حيفا.

وقال بكري، في تغريدة عبر حسابه على منصة «إكس»: صباح المقاومة، صباح النصر.. حدث أمني كبير وقع علي الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من جنود العدو، مما استدعى الاستعانة بأربع طائرات هليكوبتر لنقل المصابين إلي عدة مستشفيات».

وأضاف: «قد تقتلون منا مئات الآلاف، بل والملايين بأسلحتكم الأمريكية الفتاكة، ولكن لن تستطيعوا هزيمتنا على الأرض.. لاسلام مع القتلة».

وكان حزب الله، نفذ كميناً محكماً ضد مجموعة من نخبة جنود الاحتلال كانوا يستعدون للتسلل من العديسة وكفركلا، في أول محاولة توغل للجيش الإسرائيليفي جنوب لبنان منذ إعلانه بدء عملية التوغل البري.

فيما أفادت وسائل إعلام، صباح اليوم الأربعاء، بأن الكمين الذي نفذه حزب الله في العديسة جنوب لبنان، أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من جنود الاحتلال الإسرائيلي.

حزب الله يستهدف برشقات صاروخية تجمعا لقوات الاحتلال جنوب كريات شمونة

شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)

حزب الله يستهدف تحركا لجنود إسرائيلين في موقع المطلة ويحقق إصابات مباشرة

f6944ae61c.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق