الزمالك يُحدد موعد السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك، موعد سفر الفريق الاول لكرة القدم، إلي الإمارات للمشاركة فى السوبر المصري.

موعد سفر الزمالك إلي الإمارات

تحيا مصر، وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي دولة الإمارات الشقيقة، يوم 17 أكتوبر المقبل للمشاركة في السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك لمباراته ضد فريق بيراميدز، في الفترة ما بين 19 أكتوبر إلى 25 بالإمارات فى بطولة السوبر المصري.

موعد انطلاق بطولة السوبر المصري 

وتُقام بطولة السوبر المصري بنظامها الحديد، بداية من 17 أكتوبر المقبل، وتنتهي عند 25 من نفس الشهر.

ولكن قد يحدث تعديل في مواعيد انطلاق البطولة، بسبب تضاربها مع مواعيد مباراتي منتخب مصر أمام منتخب موريتانيا، لذا قد يتم تأجل البطولة لتنطلق يوم 19 من أكتوبر المقبل.

ويشارك الأهلي، باعتباره بطل الدوري المصري. وبطل النسخة الأخيرة من السوبر المصري، كما يشارك بيراميدز بعد تتويجه بكأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بعد أن حصد لقب كأس الرابطة، بينما يشارك الزمالك، باعتباره ثالث الدوري المصري.

ويضرب الأهلي، موعدًا أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، بينما يواجه الزمالك، فريق بيراميدز، والفائز من المباراتين يتأهل لخوض المباراة النهائية.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وكان قال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد، بعد احتساب ركلة الجزاء للنادي الأهلي كان الاعتراض من مجلس إدارة نادي الزمالك هو العودة لاحتساب الركلة بعد استمرار اللعب بدقيقتين.

وتابع حسين لبيب، قرار الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي استغرق 9 دقائق بعد التشاور مع مجلس إدارة نادي الزمالك وعدنا للمباراة من جديد وأكملنا المواجهة، واعتراض الفريق كان بسبب قرار الحكم المتأخر.

واستكمل حسين لبيب، لم أتمكن أن أشاهد ركلات ترجيح مباراة الأهلي والزمالك، وكنت أعرف النتيجة من رد فعل الجماهير والأجواء كانت صعبة للغاية وتوتر، وخرجت من الملعب أثناء ركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق