شوبير يكشف الأسباب وراء استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الأسباب وراء استبعاد إمام عاشور، لاعب  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة منتخب مصر قبل مباراتي موريتانيا.

تحيا مصر،  وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" إمام عاشور تعرض لإصابة خلال المعسكر السابق، وكان من الممكن أن يتحامل عليها".

وتابع شوبير قائلاً:" اللاعب شعر بعدم الاعتماد عليه من حسام حسن خلال التقسيمة، مما دفعه لطلب مغادرة من المعسكر الماضي، إمام عاشور مستواه الحالي لا يساهم في تواجده مع المنتخب.

منتخب مصر

ويتواجد نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك في قائمة الفراعنة بعد المستويات الرائعة في الفترة الأخيرة، ويتواجد محمد الشناوي ومحمد عواد ومصطفى شوبير بجانب المهدي سليمان، ويتواجد محمد عبد المنعم بشكل طبيعي في القائمة، واختار حسام حسن 24 لاعبا للتواجد في قائمة منتخب مصر.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة  الكابتن حسام حسن قائمة المنتخب استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ وجاءت كالتالي :

قائمة منتخب مصر 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفي شوبير .

فى خط الدفاع: رامي ربيعة- محمد عبد المنعم  أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف -محمد شحاته .

فى خط السوط: أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد - حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر .

فى خط الهجوم:أحمد سيد زيزو  -نبيل عماد دونجا -محمود حسن تريزيجيه  -عمر مرموش -محمد صلاح- مصطفي فتحي - إبراهيم عادل- مصطفي محمد -أسامة فيصل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر 

ويحتل منتخب مصر، صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة 6 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في مواجهتي بتسوانا والرأس الأخضر، في الجولتين الأولى والثانية.

ويسعى العميد، لتكرار انتصاراته حتى يُعزز صدارته للمجموعة.

منتخب مصر القادم

ينضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني، يوم 7 أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم 2025. 

صلاح يحتفل بلقائه المئوي بهدف في شباك بوتسوانا

شهد لقاء الجولة الثانية بين منتخب مصر وبوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، مشاركة محمد صلاح في اللقاء رقم 100 بقميص منتخب مصر، وكعادته لم يفوت الملك المصري هذه المباراة دون احتفال، حيث استطاع تسجيل الهدف الثالث للفراعنة في شباك المنتخب البوتسواني، في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق