بالبلدي: أخبار التعليم اليوم.. وزير التربية والتعليم ومحافظ الأقصر يتفقدان (٦) مدارس بالمحافظة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة انتظام العام الدراسى الجديد ..

في ختام جولاته بمحافظات الصعيد، قام  محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بجولة تفقدية لست مدارس في المحافظة لمتابعة انتظام العام الدراسي الجديد 2024/2025.

زيارة رة وزير التربية والتعليم

رافق وزير التربية والتعليم في الجولة الدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور صفوت جارح عبد العظيم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر.

تضم محافظة الأقصر 1073 مدرسة، و284.863 طالب وطالبة حيث شملت زيارة وزير التربية والتعليم مدارس الزناقطة الابتدائية المشتركة، ومصطفى كامل الابتدائية، ووادى الملكات الابتدائية المشتركة، والأقصر الإعدادية الجديدة بنات، والأقصر الإعدادية بنات، والأقصر الثانوية بنات.

اطمأن وزير التربية والتعليم والمحافظ على تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالكثافات الطلابية، وتفقدوا قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية والمعامل.

 كما تأكدوا من جاهزية المدارس والفصول الدراسية، والتحقق من القوائم والجداول المعلقة، إضافةً إلى الاطمئنان على تسليم الكتب الدراسية لضمان جودة التعليم وانتظام العملية التعليمية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" السبورة "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق