في أحدث أعمالهم.. فيلم الشاطر يجمع أمير كراره وهنا الزاهد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفنان أمير كراره تصوير فيلمه الجديد “الشاطر” الأيام الماضيه، حيث بدأ تصوير عدد من المشاهد في الديكور الخاص بالفيلم حتي ينتقل الي أماكن تصوير أخري في الفتره القادمه، وتدور أحداث الفيلم في إطار أجتماعي تشويقي.

 

ويشارك في بطولة العمل بجانب أمير كراره الفنانه هنا الزاهد والذي يعد التعاون الأول بينهم علي شاشة التلفزيون ومن المتوقع تحقيق نجاح كبير بينهم.

 

أبطال فيلم "الشاطر"

ومن أبطال العمل الفنان أمير كراره، هنا الزاهد، مصطفي غريب، عادل كرم ومجموعه فنانين أخرين سيتم  الإعلان عنهم قريبا.

كما يعد العمل من إخراج أحمد الجندي  وإنتاج سينرجي.

 

مسلسل أعراض إنسحاب

ويذكر أنه سيبدأ أمير كراره تصوير مسلسله الجديد “أعراض إنسحاب” المكون من 10 حلقات وسيعرض علي منصة Watch it وهو أول مسلسل سيعرض لأمير كراره علي المنصه.

والعمل من إخراج محمد سلامه، وتأليف إسلام حافظ.

 

وتدور أحداث المسلسل حول أمير كراره الذي يقوم بدور مدمن يعاني من أعراض الانسحاب الناتجه عن ظروف يتعرض لها البطل تجعله أن يكون في خطر.

مسلسل بيت الرفاعي

وجدير بالذكر، تم عرض مسلسل بيت الرفاعي لأمير كراره في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير كراره عدد من الفنانين منهم أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، ملك قوره، إيناس كامل، عايده رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفي عباس.

 

والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زايد ، وإخراج أحمد نادر.

مسلسل إقامه جبريه

وجدير بالذكر، انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسل إقامه جبريه، وتدور أحداث العمل في إطار أحتماعي تشويقي، ويعرض في 10 حلقات علي منصة Watch it، ويشارك في العمل بجانب هنا الزاهد الفنانه صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايده رياض.

 

والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي السينما؛ تنتظر الفنانه هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوما ما" ويشارك فيه أحمد السعدني، مي عمر، هشام ماجد، خالد أنور، أسماء جلال.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق