صنع في مصر.. افتتاح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات ومركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع بعد تطويره بأحدث التقنيات الذكية وآليات التسويق الرقمي.

الهيئة العربية للتصنيع تفتتح مركز منتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره

جاء ذلك بحضور اللواء مهندس عبد الرحمن عبد العظيم عثمان، مدير عام الهيئة، والمهندس أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات، بالإضافة إلى كبار المسئولين من شركة "زيرو تريد".

اقرأ أيضا

وأوضح اللواء مختار عبد اللطيف أن التطوير جزء من خطة تسويقية طموحة تهدف لتحديث جميع مراكز التسويق والصيانة وفق آليات التحول الرقمي. وقد تم تجهيز المركز بأحدث النظم الرقمية لتوفير خدمات سريعة ودقيقة.

كما تم تدريب الكوادر البشرية لتتوافق مع هذه الآليات الحديثة. وعبر عن شكره لشركة "زيرو تريد" على تعاونها المثمر في أعمال التطوير. وأشار إلى توفير وسائل الاتصال المتطورة، مع الإعلان عن خصومات تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشاشات وأجهزة التكييف والميكروويف وغيرها.

وأكد أن الهيئة تهدف إلى تحقيق رضا العملاء، مشددًا على أهمية التواصل الجيد واستقبال الجمهور. كما ذكر أن المركز يختص بجميع أعمال صيانة الأجهزة المنزلية، وتتبنى الهيئة استراتيجية تسويقية طموحة لتعزيز النمو الاقتصادي تحت شعار "صنع في مصر".

وأعرب مسؤولو شركة "زيرو تريد" عن اعتزازهم بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، مؤكدين على أهمية تقديم منتجات ذات جودة عالية تلبي احتياجات المجتمع.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق