بعد الفوز بالسوبر المصري.. كولر لا يُقهر محليًا مع الأهلي - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الفوز بالسوبر المصري.. كولر لا يُقهر محليًا مع الأهلي - بلس 48, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:55 مساءً

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بلقب السوبر المصري، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

تتويج الأهلي بالسوبر

وتعد تلك البطولة رقم 15 من  عدد تتويجات المارد الأحمر بلقب السوبر، ليعزز بذلك الرقم القياسي للتتويج بهذه البطولة، التي هو أكثر فريق متوج بها حتى الآن، ويأتي خلفه الزمالك ب 4 تتويجات.

كما أن تلك البطولة، رقم 10 للسويسري مارسيل كولر، مع النادي الأهلي، فمنذ أن تم التعاقد معه في سبتمبر من عام 2022، لم يخسر كولر سوى بطولتين هما السوبر الإفريقي مرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وأخرى أمام نادي الزمالك. 

كولر لا يُقهر محليًا

أما من ناحية البطولات المحلية، فالساعة السويسرية، لم يخسر حتى الآن ولا بطولة، ولم يستطع أي نادٍ إيقافه، فاكولر فاز بلقب الدوري عامين متتاليين، ولقب السوبر المصري 3 مرات، منهما مرتان على حساب نادي الزمالك، وآخر على حساب بيراميدز، كما تُوج بلقب كأس مصر.

وعلى مدار مواجهاته لنادي الزمالك في البطولات المحلية، لم يخسر سوى مرة وحيدة، كانت في بطولة الدوري من العام المنقضي، لكنه في الأخير استطاع التتويج بدرع الدوري.

لذا فاكولر هو الرجل الذي لا يُقهر في البطولات المحلية، والساعة التي لم يستطع أي فريق إيقافها، أو التتويج بأي لقب على حسابه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق