يصنع ويُسجل ويتصدر ترتيب الهدافين.. مرموش يُواصل تألقه هذا الموسم في الدوري الألماني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل النجم المصري عمر مرموش، تألقه الخاطف للأنظار مع فريقه الحالي فرانكفورت الألماني، وذلك بعد مرور 5 جولات فقط منذ  انطلاقة المسابقة.

تألق عمر مرموش 

ويعد مرموش، واحد من أفضل المصريين المحترفين بالخارج، والفضل يعود لمكتشفه كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

مرموش منذ أن انتقل لنادي فرانكفورت الألماني، واللاعب يعيش أفضل حالة فنية له.

فالنجم المصري، لم يسجل أهداف فقط، بل أيضًا يقوم بصناعتها، فأخر مواجهة جمعت فريقه فرانكفورت، بفريق وكييل، قاد مرموش فريقه للفوزبرباعية مقابل هدفين، من خلال تسجيل الهدف الأول والثالث، وصناعة هدفين مثلهما، ليسجل للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم مع فريقه.

وصل مرموش حتى الآن للهدف رقم 6 مع فرانكفورت هذا الموسم، ليعتلي صدارة هدافين الدوري هناك، كما أنه صنع 3 أهداف، لتصل إجمالي مساهماته مع الفريق خلال 5 مواجهات فقط ل 9 مساهمات. 

كما أن النجم المصري، تخطى رقم هاري كين نجم فريق بايرن ميونخ، الذي سجله أهداف خلال 5 مواجهات.

ويتوقع البعض مزيد من التألق لمرموش، مع فريقه فرانكفورت خبال هذا الموسم، ومواصلة تحقيق أرقام مميزة، تجعله مطمع لكثير من الأندية التوب داخل أوروبا.

وست هام يراقب عمر مرموش

وذلك صحيفة التايمز الإنجليزية اليوم الإثنين، أن نادي وست هام يونايتد يراقب بقوة عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، ويبحث الفريق اللندني حسم الصفقة في الفترة المقبلة بشكل سريع وخطف عمر مرموش.

ومن المتوقع أن يرحل عمر مرموش عن آينتراخت بنهاية الموسم الجاري، أو في فترة الانتفالات الشتوية القادمة حال وصول عرض قوي للغاية لا يمكن رفضه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق