بعد غياب 35 عاما.. بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان تفكر في العودة للتمثيل - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد غياب 35 عاما.. بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان تفكر في العودة للتمثيل - بلس 48, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:28 صباحاً

روت الفنانة ليزا، بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان، ذكريات وكواليس هذا العمل الذي مر عليه أكثر من 30 عامًا، وذلك خلال ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي عبر قناة ON، وذلك بعد غياب عن الساحة الفنية استمر سنوات طويلة.

رأي كمال الشناوي في ليزا

وخلال الحلقة عرض برنامج معكم أن الفنان الراحل كمال الشناوي رأي في الطفلة ليزا، وجاء على لسانه أنهم بحثوا كثيراً عن طفلة مناسبة للدور حتى وجدوا ليزا وقتها، مشيراً إلى أنه لولاها لما خرج العمل للنور، لأنها كانت مناسبة جداً.

وتأثرت ليزا بكلمات كمال الشناوي عنها، وحاولت التماسك وعدم البكاء بقولها: «عايزة أعيط، أنا محظوظة جداً أنه اختارني»، مشيرة إلى أن العمل تم تصويره في تونس من أجل عرضه في الوطن العربي، موضحة أن المشاهد الداخلية كانت داخل استديوهات في تونس، بينما المشاهد الخارجية تم تصويرها في مصر.

2f7156b575.jpg

شعرت بالحزن الشديد لرحيل رجاء الجداوي

ولفتت ليزا إلى أنها لم تُشاهد العمل وقت عرضه لأنها كانت صغيرة في السن، مشيرة إلى أنها شعرت بالأسف والحزن عندما علمت برحيل الفنانة رجاء الجداوي والمخرج رائد لبيب، وكانت تتمنى رؤيتهما مرة أخرى بعد عودتها إلى مصر، مؤكدة أن طاقم المسلسل كان يعاملها بطريقة جيدة.

5f651b2590.jpg

عودة ليزا للتمثيل

وعن إمكانية عودتها للتمثيل، قالت الفنانة ليزا خلال اللقاء، إن هذه الفكرة راودتها كثيراً، لكنها انشغلت بتربية أولادها، موضحة أنها حالياً تفكر في الأمر، وستقرر في وقت لاحق.

10b2b822c9.jpg

وأوضحت ليزا أنها رُزقت بتوأم «ولد وبنت»، وكانت تعوض علاقتها بوالدتها الراحلة معهما لأنها كانت تحبها بشدة، وما كانت تتمنى فعله مع والدتها حاولت تعويضه مع أبنائها، مشيرة إلى أنهما تخرّجا حالياً من الجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق