خاص| تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025.. اعرف القصة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، وذلك حتى شهر نوفمبر المقبل بسبب حدوث حريق في ديكورات تصوير مسلسل عمرو سعد.

تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد 

وتواصل موقع تحيا مصر مع الفنانة إلهام شاهين لتكشف لنا صحة تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025، وسبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الذي انتشر في الساعات الماضية والعمل من إخراج المخرج محمد سامي.

0f5908ae36.jpg
مسلسل عمرو سعد الجديد 

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد: هو من البداية متحدد له تاريخ نوفمبر للتصوير و لم يتغير شئ .. المسلسل لسه لم  ينتهى كتابه .. و المخرج حاليا بيصور مسلسل إش إش  .. و من أول يوم إتفقنا فيه على البدايه فى شهر نوفمبر.

تفاصيل أبطال مسلسل عمرو سعد 

ويحمل مسلسل عمرو سعد الجديد والمقرر عرضه في رمضان 2025، اسم مسلسل سيد الناس ويشارك في بطولته أيضا الفنانة غادة عادل والفنانة إلهام شاهين، أحمد فهيم، طارق النهري، محمد شاهين وغيرهم والمسلسل من إخراج محمد سامي وتأليف خالد صلاح.

dc840bd163.jpg
عمرو سعد 

ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل عمرو سعد، سيد الناس في إطار اجتماعي شعبي كعادة أعمال عمرو سعد وأعمال المخرج محمد سامي ويعرض العمل على شاشة قنوات mbc مصر، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه كعادة أعمال عمرو سعد والمخرج محمد سامي.

عمرو سعد في حالة نشاط فني 

ويعيش الفنان عمرو سعد حالة من النشاط الفني حيث يحضر في الفترة الحالية لفيلم الغربان والذي يخوض بطولته أمام الفنانة مي عمر ومن المقرر عرضه في عام 2025، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من عائشة بن أحمد، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

ويعرض للفنان عمرو سعد في الفترة الحالية برنامج بيت السعد وذلك على شاشة قنوات mbc مصر وذلك إلى جانب شقيقه عمرو سعد، حيث يستضيف به عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمد هنيدي ومنة شلبي، ونادين نسيب نجيم ومي عمر وعدد آخر من النجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق