عاجل | صدمة .. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني بعد خسارة السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعرض محمد هاني، للإصابة خلال مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الإفريقي، وخلال الشوط الأول لم يستطيع أن يستكمل وخرج من الملعب وتم الدفع بـ عمر كمال بدلًا منه.

وفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، مساء الجمعة الماضية، أمام نادي الزمالك، بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، السبت المقبل، استعدادًا لمباريات الفترة المقبلة في مختلف البطولات.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لخوض استحقاقات هامة في مشوار المارد الأحمر في الموسم الجديد، إذ يستعد الفريق لخوض مباراة السوبر المصري بالإضافة إلى مواجهة مفصلية أمام العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق