توجيه مهم من "التعليم" بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمعت وردة الفقي مدير إدارة التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مع أعضاء التعليم الثانوي ومديري مراحل التعليم الإعدادي والثانوي ومديري التعليم الثانوي بالإدارات التعليمية.

 

توجيه مهم من "التعليم" بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب

ووجه مدير التعليم الثانوي بالقاهرة، تقديم خالص الشكر والتقدير لمديري التعليم الإعدادي والثانوي ومديري التعليم الثانوي على الجهد المبذول خلال الفترة السابقة والمقبلة في تحويلات طلاب المرحلة الثانوية وتسكين طلاب الصف الأول الثانوي والعمل على تيسير الأعمال وتذليل العقبات التي تواجه الطلاب وأولياء الأمور والتهنئة بالعام الدراسي الجديد.

وحسب مدير إدارة التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، فبالنسبة لتحويلات طلاب المرحلة الثانوية تحويلات المرحلة الثانوية هي مسئولية إدارة التعليم الثانوي بالإدارة ويجب توقيعها وختمها بختم التعليم الثانوي بالإدارة.

وأكدت مدير إدارة التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة على أن كافة الموافقات التي وردت للمديرية يتم نشرها أول بأول ويجب طباعتها والبحث فيها  نشر بيان بأسماء الإدارات المحظورة.

كما أكدت مدير إدارة التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة على سداد عجز المعلمين في المواد المختلفة والتعاون مع التوجيهات قدر الإمكان في سد العجز بالمرحلة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق