نوشن تعلن خدمة جديدة لإدارة البريد الإلكتروني - بلس 48

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نوشن تعلن خدمة جديدة لإدارة البريد الإلكتروني - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:24 مساءً

أعلنت شركة نوشن Notion إطلاق خدمة جديدة تسهّل إدارة البريد الإلكتروني باسم “Notion Mail“، وتختبرها الشركة حاليًا استعدادًا لإطلاقها خلال وقتٍ قريب.

وتتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين “التحرر من أساليب صندوق الوارد التقليدية، مع تبني نهج جديد يجعل البريد الإلكتروني يعمل لخدمة المستخدمين، ويلبي احتياجاتهم العملية”، وفقًا لما ذكرته الشركة خلال حدثها الأخير.

وفيما يتعلق بموعد الإطلاق الرسمي لخدمة Notion Mail، لم تُحدد الشركة تاريخًا دقيقًا، ولكنها وعدت بإطلاقها “قريبًا”، مع فتح قائمة انتظار للحصول على وصول مبكر للخدمة في المرحلة التجريبية.

نوشن تعلن خدمة جديدة لإدارة البريد الإلكتروني

وبإضافة تلك الخدمة الجديدة، تستمر Notion، التي تقول إن لديها الآن أكثر من 100 مليون مستخدم، بتوسيع باقتها المتكاملة من أدوات الإنتاجية.

ويأتي إطلاق Notion Mail بعد بضعة أشهر فقط من إطلاقها خدمة التقويم Notion Calendar، التي أتت بعد استحواذها على تطبيق Cron للتقويم عام 2022.

وكانت نوشن قد استحوذت حديثًا على منصة Skiff، وهي منصة تركز على الأمان وتقدم خدمة بريد إلكتروني بآلية التشفير التام من الطرف إلى الطرف، وقد اعتمدت الشركة على بعض أفكار التصميم من Skiff، لكن تركيزها في خدمة البريد الإلكتروني منصب بنحو أساسي على التكامل مع مزايا الذكاء الاصطناعي التي تقدمها.

ومن تلك المزايا تنظيم البريد الإلكتروني تلقائيًا باستخدام الأوامر، أو تنفيذ مهام مثل جدولة المواعيد والاجتماعات وإضافتها إلى التقويم، وعرض رسائل البريد الإلكتروني وفقًا لأهميتها في صندوق الوارد الرئيسي أو التصنيفات الفرعية، علمًا بأن تلك الخدمة لا تمنح المستخدمين عناوين بريد إلكتروني، ولكن تتيح فقط إدارة الحسابات من خدمات أخرى مثل Gmail.

وبالإضافة إلى خدمة إدارة البريد الإلكتروني، أعلنت نوشن مزايا جديدة أخرى، مثل Notion Forms التي تسمح للمستخدمين بتصميم النماذج وجمع المعلومات، مع الاعتماد على نوشن كقاعدة بيانات، كما يمكن للمستخدمين الآن تخصيص تخطيطات المهام والملاحظات بنحو أسهل.

وتُعد نوشن Notion منصة رقمية مرنة لإدارة المشاريع وتدوين الملاحظات وتنظيم العمل. وهي توفر أدوات متنوعة، مثل تدوين الملاحظات، وإدارة المهام، والتعاون بين الفرق، مع إمكانيات تخصيص عالية تناسب الأفراد والشركات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق