لنهب مليار ريال .. شاهد الحوثيون ينفذون مشاريع وهمية لمجسمات ” الأقصى ” (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لنهب مليار ريال .. شاهد الحوثيون ينفذون مشاريع وهمية لمجسمات ” الأقصى ” (تفاصيل), اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:33 صباحاً

2a01:4ff:f0:3166::1


نفذت المليشيا الحوثية مشاريع وهمية لمجسمات تحت إسم " الأقصى" لنهب أموال اليمنيين في استغلال فاضح للقضية الفلسطينية .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان قيادات حوثية عليا من جناح صعدة عبرت عن غضبها من نهب أكثر من مليار ريال يمني في مجسمات للأقصى في استغلال فاضح للقضية الفلسطينية .
وأضافت المصادر ان جناح صعدة ركز جل غضبة على حمود عباد والمعين من الحوثيين أمينا للعاصمة صنعاء والذين اتهموه بنهب أكثر من مليار ريال في مجسمات للأقصى غير مفيدة وتسببت بتشويه الجانب الجمالي للشوارع وحجب الرؤية للسائقين وخاصة مجسم الأقصى في حي مذبح غربي بوابه جامعة صنعاء .
وأكدت المصادر انه تم اتهام عباد بالتسبب بإعاقة الحركة وخاصة مع تزايد الدراجات النارية "المترات" والسيارات بالقرب من المجسم والذي تم تبديد الأموال فيه ولو تم صرفها بدون فساد لتم بناء مسجد حقيقي يحمل النمط نفسه .
وبحسب المصادر فإن مجسم الأقصى مذبح - ومجسم الستين - أمام الشؤون القانونية كانت كافية لإعادة صيانة الطرق وسط اتهام للحوثيين جناح ذمار بنهب أموال الدولة في مشاريع وهمية سيتم ازالتها في المستقبل كونها في غير اماكن صحيحة وضررها اكثر من منافعها .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق