بعد خسارة اللقب الإفريقي.. اعرف موعد مباراة الأهلي القادمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 موعد مباراة الأهلي القادمة.. تصدرت تلك الجملة على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث يبحث جماهير التالتة شمال عن معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي القادمة

9193b803f3.jpg
موعد مباراة الأهلي القادمة

وفشل النادي الأهلي في الحصول على بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

ظلت المباراة سجال بين الفريقين في الشوط الأول والثاني، حيث استطاع النادي الأهلي إحراز هدف التقدم من علامة الجزاء عن طريق الفدائي الفلسطيني وسام أبو علي، قبل أن يتمكن الزمالك من إحراز التعادل عن طريق البديل الذهبي ناصر منسي.

واستطاع في النهاية الفريق الأبيض من حسم المباراة من خلال الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

التوقف الدولي   

4ec1ccbed4.jpg
منتخب مصر 

من المقرر أن يبدأ التوقف الدولي في الأول من شهر أكتوبر المقبل، حيث يستعد المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام حسن لمواجهة منتخب موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

و يلتقي منتخب مصر مع منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبرالمقبل بالجولة الثالثة ومن ثم السفر إلى نواكشوط لخوض مباراة الجولة الرابعة والمقرر إقامتها 15 من نفس الشهر.

يذكر أن منتخب مصر استطاع الفوز على فريق الرأس الأخضر في المباراة الأولي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب بنتيجة 3-0، وعزز تصدرة لترتيب المجموعة بالفوز أيضًا على حساب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات بنتيجة 4-0.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

1- مصر: برصيد 6 نقاط من مباراتين.

2- الرأس الأخضر: برصيد 3 نقاط من مباراتين.

3- موريتانيا: برصيد 3 نقاط من مباراتين.

4- بوتسوانا: بدون نقاط من مباراتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ee23583165.jpg
موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري حيث استقر اتحاد الكرة على إقامة بطولة السوبر المصري خلال الفترة بين 17 إلى 21 أكتوبر المقبل.

الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري

من المقرر أن يشارك في بطولة كأس السوبر المصري 4 فرق وهم:

  • فريق الأهلي "بطل الدوري".
  • فريق بيراميدز "بطل الكأس".
  • سيراميكا كيلو باترا "بطل كأس الرابطة".
  • الزمالك "بعد حصوله على الكارت الذهبي"

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق