شركة Main Marks تحقق رواجًا كبيرًا بمشروع «MORAY» خلال سيتي سكيب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Main Marks عن مشاركة قوية بمرحلة MorPod في مشروع MORAY خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي انطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث نجح المشروع في جذب اهتمام العملاء المتواجدين في المعرض.

وقال جورج غانم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن ثقة العملاء في اسم الشركة وتقديم منتج عقاري مميز ساهم في تحقيق رواج كبير في جناح الشركة بالمعرض، لافتا إلى أن الشركة تواجدت بقوة وبحضور مميز خلال أيام المعرض.

وأشار إلى أن هذا الإقبال القوي يعكس تفهم الشركة لمتطلبات العملاء والقدرة على تقديم منتج عقاري قادر على الفوز في المنافسة القوية التي توجد في معرض سيتي سكيب، فالعميل أصبح لديه وعي وقدرة على اختيار المشروعات المميزة التي تنفذها الشركات القوية والذكية.

وتابع المهندس محمد المغازي Cofounder شركة Main Marks، أن التواجد في معرض سيتي سكيب مصر يأتي ضمن خطة الشركة للتواصل المباشر مع عملائها، وتقديم وحدات جديدة في مشروع MORAY، حيث تم عرض وحدات إدارية بالمشروع تطل على شارع التسعين بمساحات تبدأ من 50 مترا، وبإطلالة مباشرة على شارع التسعين الشمالي.

وأوضح أن أهم ما يميز الوحدات المطروحة أنها ذات جودة مرتفعة وفي موقع مميز وبسعر يتناسب مع العميل المستهدف، وهو ما يعد عنصر نجاح أساسيا لدى الشركة.

وأوضحت ريم رأفت، رئيس القطاع التجاري، بالشركة، أنه تم تقديم أنظمة سداد مميزة ومرنة على الوحدات المطروحة خلال المعرض، وهي عبارة عن 5% مقدم وأقساط 7 سنوات أو 0% مقدم على 6 سنوات، مما يجعلها فرصة للعملاء.

وأضافت أن مشروع “MORAY” عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات تتجاوز الـ30 مليار جنيه، فهو مشروع تجاري وإداري وطبي وبه وحدات فندقية ويوفر وحدات بمساحات متنوعة تناسب العلامات التجارية العالمية المستهدف جذبها للمشروع.

وتابعت أن MORAY يعتبر نقلة نوعية جديدة في منطقة التجمع الخامس، ويقع بواجهة 300 متر على شارع التسعين الشمالي، ويقع المشروع على مساحة 16.5 فدان، لافتة إلى أن تصميم المشروع يتم بشكل احترافي يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة لتقديم منتج عقاري مختلف ومميز.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق