الإصابات تضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة ساوثهامبتون بالدورى  - بلس 48

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإصابات تضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة ساوثهامبتون بالدورى  - بلس 48, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:09 مساءً

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على حساب فريق سبارتا براج، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن فريقي أستون فيلا وليفربول أصحاب المراكز الأول والثاني.

وأكد بيب جوارديولا، بأن الجناح الإنجليزي جاك جريليش سوف يغيب عن صفوف الفريق لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، مما يشير إلى غيابه عن المباراتين المقبلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما أعلن جوارديولا، غياب البلجيكي جيريمي دوكو عن الفريق لمدة أطول من ذلك بدون تحديد مدة الغياب، مما سيجعل الفريق في أزمة خلال الفترة المقبلة.

ويعاني مانشستر سيتي من كثرة الإصابات خلال الموسم الحالي، خاصة في ظل إصابة رودري لاعب وسط الفريق بقطع في الرباط الصليبي ببداية الموسم، وأيضًا كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مثل “ناثان أكي وجون ستونز وكايل والكر”.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق ساوثهامبتون، يوم السبت 26 أكتوبر، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق