ولاد العم أعداء.. سائق ينهي حياة بن عمه في المنوفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصرع شاب على يد بن عمه في المنوفية.. خيم الحزن على مركز الباجور بمحافظة المنوفية بسبب مصرع شخص على يد ابن عمه (سائق لودر) بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها بتسديد عدة طعنات نافذه له، وفيما يلي يرصد لك تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

الحزن يخسم على أسرة المجني عليه من ابن عمه في المنوفية

نشب خلافا بين أبناء العمومة وبعضهما البعض في محافظة المنوفية، ليحتدم في النهاية ويضصل إلى حد التشابك والتلاسن، ليقوم أحدهما ويعمل سائق جرار لودر، بتسديد عدة طعنات له في أنحاء متفرقة من جسده لتودي بحياته في الحال ما أدى إلى مصرعه في الحال قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقد خيم الحزن على أسرة الجاني والمجني عليه، الذي راح ضحية ابن عمه الذي اختار نهاية مأساوية لابن عمه بدلا من أن يكونا سندا لبعضهما البعض، وقد اتشحت القرية بالأسود وتعالت الصرخات وسط الأسرة التي فقدت ابنها.

بلاغ بمصرع شاب على يد سائق لودر في المنوفية

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين أبناء عمومة، طعن أحدهما الآخر وتم نقله إلى مستشفى الباجور التخصصي بالمنوفية لمحاولة إسعافه إلا أنه لقي مصرعه فور وصوله، وبانتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ تبين صحة الواقعة، وتم التحفظ على جثمان النجني عليه تحت تصرف الجهات المختصة.

القبض على المتهم بإنهاء حياة ابن عمه في المنوفية

ومن خلال التحريات حول مصرع شاب على يد سائق لودر في المنوفية، تم التوصل إلى أن المتهم يعمل سائق جرار لودر بقرية بهناي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، قام بإنهاء حياة ابن عمه، حيث سدد له عدة طعنات نافذة بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهما، ليرديه قتيلا في الحال قبل أن يفر هاربا، قبل أن ينجح ضباط مباحث مركز شرطة الباجور في القبض على المتهم الذي اعترف بالواقعة.

وقد تم تحرر محضر بمصرع شاب على يد سائق لودر في المنوفية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بالتحفظ على جثمان المجني عليه إلى حين الإنتهاء من تحقيقات النيابة العامة واستخراج تصريح الدفن اللازم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق