خطوات الانتهاء من الإحصاء الاستقراري للفصول والطلاب وأعضاء هيئة التدريس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات الانتهاء من الإحصاء الاستقراري للفصول والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، لتوزيع الكثافات بالعام الدراسي الجديد الذي انطلق يوم السبت الماضي الذي وافق 21 سبتمبر 2024.

خطوات الانتهاء من الإحصاء الاستقراري طلاب، فصول، هيئات تدريس

وتضمنت خطوات الانتهاء من الإحصاء الاستقراري طلاب، فصول، هيئات تدريس الآتي:

١.الضغط على الإحصاء الاستقراري طلاب فصول هيئات تدريس من موقع وزارة التربية والتعليم  نظام إدارة الموارد البشرية  بيانات المعلمين والإداريين من هنا

٢. ستظهر صفحة بها البيانات الأساسية للمدرسة وأخطاء الفصول والطلاب وهيئات التدريس يجب أن تكون جميع الأخطاء صفر حتى تجد أيقونة البدء في الإحصاء الاستقراري.

٣.بالضغط على أيقونة البدء في الإحصاء الاستقراري ستظهر صفحة تأكيد صحة بيانات المدرسة وتسجيل الإمكانيات يجب مراجعة البيانات جيدا وتعديل أي بيان خطأ ثم الضغط على تأكيد صحة بيانات المدرسة.

٤. سيفتح بنفس الصفحة  تسجيل الإمكانيات الإلكترونية نضغط على اختر ونختار الجهاز الموجود فقط ونكتب العدد في خلية ادخل العدد ثم نضغط إضافة يتم تكرار ذلك حتى الانتهاء من جميع الأجهزة الموجودة في المدرسة ثم يتم الضغط على تأكيد واعتماد الإمكانيات التكنولوجية للمدرسة.

٥. نضغط على تمت مراجعة بيانات الطلاب وتأكيد صحة البيانات... الخ ثم نضغط على تم الانتهاء من تأكيد البيانات وإدخال الإمكانيات ستظهر رسالة تأكيد أخرى نضغط تأكيد.

٦. سيظهر اختيارين الأول طباعة تقارير الإحصاء الاستقراري والثاني إلغاء التأكيد وحذف الإمكانيات 

٧.اضغط طباعة تقارير الإحصاء الاستقراري 

ستجد تقارير فصول وطلاب وعددهم ٨ تقارير مطلوب طباعتهم جميعا ماعدا تقرير توزيع الطلاب على مستوى التخصصات غير مطلوب إلا في المرحلة الثانوية عام وفني فقط 

تقارير هيئات التدريس وعددهم ٨ أيضا ومطلوب طباعتها جميعا. 

يتم مراجعة التقارير بدقة شديدة واعتمادها وتسليمها لقسم الإحصاء بالإدارة التعليمية.

9338f553e8.jpg
6bcde44534.jpg
1cd9acc675.jpg
75c7753e7f.jpg
e4f73191ff.jpg
2d893f9f9f.jpg
64f9e788c2.jpg
93f607a5bd.jpg
ad9be8cb48.jpg
cdfaa50ed8.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق