غوميز مدرب الزمالك: لن ننساق خلف الحديث عن تراجع قوة الأهلي - بلس 48

الشرق رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - بلس 48 نقدم لكم اليوم غوميز مدرب الزمالك: لن ننساق خلف الحديث عن تراجع قوة الأهلي - بلس 48

شدد جوزيه غوميز مدرب الزمالك على أن فريقه لن ينساق خلف  الحديث عن أن غريمه الأهلي ليس في أفضل حالاته، ولم يعد قويا قبل مواجهتهما في نهائي كأس السوبر المصرية غداً الخميس.

تأهل الزمالك إلى النهائي في البطولة المقامة بأبوظبي بعد تفوقه بركلات الترجيح على بيراميدز بعد التعادل 1-1، فيما انتصر الأهلي 2-1 على سيراميكا كليوباترا.

وستكون المواجهة بينهما هي الثانية في غضون نحو شهر، إذ تفوق الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح في نهائي كأس السوبر الأفريقية في السعودية في 27 سبتمبر الماضي.

قال غوميز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الأربعاء: "سنواجه بطل مصر ودوري أبطال أفريقيا، وهو فريق يملك تسعة أو عشرة لاعبين في المنتخب (المصري)، كما يقوده مدرب كبير توج معه بالعديد من الألقاب. الحديث عن أن الأهلي لم يعد قوياً بمثابة محاولة تنويم، وعلينا الحفاظ على تركيزنا. نقاط قوة الأهلي لم تتغير، فمن فرصة واحدة يمكنه التسجيل".

"أثق في جميع اللاعبين"

يعاني الزمالك من غياب لاعب الوسط نبيل عماد (دونغا) والجناح مصطفى شلبي بعد تجديد حبسهما عقب أزمة اندلعت مع أحد المسؤولين عن تأمين مباراة الفريق ضد بيراميدز.

وقال غوميز: "لدي العديد من اللاعبين، وإذا طلبت منكم اختيار التشكيلة الأساسية، لأختار كل واحد منكم تشكيلة مختلفة. أثق في جميع لاعبي فريقي وفي جاهزيتهم وبما في ذلك أي لاعب لا يشارك بشكل معتاد".

وتفوق المدرب البرتغالي على نظيره السويسري مارسيل كولر في مواجهتين حتى الآن. انتصر في الدوري المصري ثم كأس السوبر الأفريقية، في حين انسحب الفريق من مباراة في الدوري.

وأضاف غوميز: "هذه المباراة بين الأهلي والزمالك، وليست كولر ضد غوميز. كل مواجهة مختلفة، وهي مواجهة بين فريقين كبيرين، ويمكن أن تميل الكفة بأي اتجاه، والمهم بالنسبة لي أن يلعب فريقي باستمتاع وحيوية".

وسبق أن توج الزمالك باللقب في أربع مناسبات، بينما يملك الأهلي الرقم القياسي برصيد 14 مرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق