موديلات سلاسل ذهب ناعمة تكمل إطلالاتك الخريفية - بلس 48

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موديلات سلاسل ذهب ناعمة تكمل إطلالاتك الخريفية - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:16 مساءً

يأتي موسم الخريف حاملاً معه أجواء خاصة، حيث نسمات الهواء الباردة التي تتطلب إطلالات متناغمة معها، ولذلك يعتبر هذا الموسم فرصة مثالية لتجديد إطلالاتك، سواء في الأزياء أو المجوهرات، لتصبح أكثر نعومة ورقة، وقد اخترنا لكِ موديلات سلاسل ذهب ناعمة لتكمل أناقتك في موسم الخريف، ونعرفك إلى كيفية تنسيقها مع السلاسل الأخرى.

تتميز سلاسل الذهب الناعمة برقتها وبساطتها؛ مما يجعلها تناسب مختلف الإطلالات، يمكن ارتداء سلسلة ذهبية رقيقة بمفردها لتبدو أنيقة وراقية، أو يمكن تنسيقها مع قطع أخرى لإضفاء لمسة ساحرة.
ولأن السلاسل بالدلايات الناعمة من أكثر التصاميم المفضلة للفتيات، فقد اخترنا لكِ سلسلة Happy Hearts Golden Hearts من شوبارد Chopard بدلاية القلب الذهبي، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.24 قيراط، حيث تتراقص الألماسات الأيقونية لدى الدار، لتعبر عن الحيوية وحب الحياة.
للإطلالات النهائية، يمكنك تنسيق سلسلة ذهبية أخرى قصيرة حول الرقبة، لا تحتوي على دلايات، والاكتفاء بها لتبدو الإطلالة غير مبالغة، أما في حالة ارتداء تلك السلسلة في سهرة، فلتختاري معها عقداً رفيعاً مرصوفاً بالألماس يحيط بالرقبة.

لإضفاء لمسة عصرية، اختاري سلاسل ذهب ناعمة ذات تصاميم مميزة ولافتة، مثل سلسلة مزينة بحجر كريم صغير أو سلسلة بأشكال هندسية.
تتميز سلسلة Jeux de Liens من شوميه Chaumet بتصميم عصري وبسيط، لتتناسب مع الفتيات اللواتي يبحثن عن موديلات سلاسل ذهب تعكس شخصيتهن الرقيقة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بدلاية مرصعة بعرق اللؤلؤ، تتوسطها ألماسة مستديرة بوزن 0.01 قيراط.
يسهل تنسيق هذه السلسلة مع مختلف الموديلات الأخرى؛ مثل السلاسل الذهب القصيرة بالطبقات المتعددة، أو سلسلة تشوكر Choker ناعمة بدلايات صغيرة.

يتميز فصل الخريف بالطابع الدافئ والهادئ، وبالتالي فإن اختيار موديلات سلاسل ذهب ناعمة سوف تعزز أناقتك، وخاصةً مع الأزياء اليومية البسيطة.
اخترنا لكِ سلسلة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بدلاية بقطع الكمثرى المرصوفة بـ15 ألماسة بوزن 0.74 قيراط.
تتسم هذه السلسلة بتصميمها الطويل، ولذلك يمكن أن ترتديها بمفردها أو تنسقيها مع سلاسل أخرى قصيرة من الذهب الأبيض، ويمكن اختيار قلادة تنس المرصعة بالألماس.

تتعدد موديلات السلاسل الذهب التي يمكنك الاختيار من بينها، وعليكِ البحث عن تصاميم مميزة وفريدة تمنحك إطلالات استثنائية في مختلف الأوقات.
من ضمن الموديلات التي لفتت أنظارنا، سلسلة Tiffany Knot من تيفاني آند كو Tiffany & Co، بتصميم العقدة المميز لترمز إلى الروابط بين الأشخاص، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.25 قيراط.
تتسم هذه السلسلة بتصميم رقيق ومميز، ولذلك لا تحتاج إلى تكديس سلاسل أخرى معها حتى تبرز بشكل أفضل، ولكن إذا أحببتِ؛ فلتنسقي معها سلسلة طويلة بتصميم بسيط.
تعتبر صيحة السلاسل الطبقات من الاتجاهات الرائجة في عالم المجوهرات، حيث يمكنك ارتداء سلسلتين أو ثلاث سلاسل ذهبية بأطوال مختلفة لتحصلي على إطلالة مميزة.
تتميز سلسلة Baby Move من ميسيكا Messika بطول مثالي لتكديس السلاسل الأخرى معها، وخاصةً مع عدم وجود دلايات طويلة بها، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.15 قيراط.
يمكن أن تنسقي معها أكثر من سلسلة أخرى، الأولى تشوكر Choker ألماسية تلتف حول الرقبة، والثانية سلسلة تزداد طولاً عنها بتصميم ناعم.

قد يهمك أيضــــاً:

أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية

أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق