توزيع مساعدات مالية ضمن فعاليات مبادرة «بداية» في الغربية - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توزيع مساعدات مالية ضمن فعاليات مبادرة «بداية» في الغربية - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:59 مساءً

وسط أجواء من البهجة والسعادة وزع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، برفقة الدكتور محمود عيسى، نائب محافظ الغربية، مساعدات مالية واجتماعية وبطاطين للأسر الأولى بالرعاية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستثمار في العنصر البشري.

تخفيف المعاناة 

وأضاف أن توزيع المساعدات جاء لإدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم مُؤكدا حرصه واهتمامه برفع العبء عن كاهل المواطنين من الأسر الأولى بالرعاية، وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، باعتباره أحد أهم المجالات التنموية .

وأعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من المحافظ وحرصه واهتمامه بتلبية مطالبهم والوقوف بجانبهم والمساهمة في رفع جزء من المُعاناة عن كاهلهم، وطالبوا بالتقاط الصور التذكارية معه.

فعاليات الشباب والرياضة 

وتفقد المحافظ عددا من فعاليات الشباب والرياضة منها ورشة إنتاجية للشموع، بالاشتراك مع عدد من فتيات القرية فتتم خلال الورشة التعرف على أنواع مادة الشمع المختلفة واستخداماتها، ومعرفة الأدوات المستخدمة لصناعة الشموع، وأنواع القوالب، وتقنيات استخداماتها، في الصب والتفريغ، وكيفية تجهيز الفتيلة سواء قبل الصب أو بعده، كما تفقد بعض المشروعات والبرامج الشبابية والرياضية وتفقد الأنشطة الرياضية «الكاراتيه - كرة القدم»، وتم التقاط الصور التذكارية مع الفرق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق