بالصور.. "كاف" يستعرض كأس السوبر الإفريقي بشكله الجديد قبل لقاء الأهلي والزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، شكل النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر الأفريقي، قبل ساعات من القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

تحيا مصر، ونشر الحساب الرسمي"كاف":" صور النسخة الجديدة من كأس السوبر الأفريقي، التي ظهرت بشكل مبهر للغاية، مختلفاًعن شكله التقليدي القديم.

No description available.
كأس السوبر الإفريقي
No description available.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك، غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قائمة النادي الأهلي لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

قائمة الزمالك الرسمية ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

تأهل الأهلي والزمالك لدور المجموعات 

ويدخل كلا الفريقين تلك المباراة، بمعنويات مرتفعة، وذلك نظرًا لنجاح الفريقين في التأهل لدور المجموعات من البطولات الأفريقية هذا الموسم.

فالزمالك نجح في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية، وذلك بعد أن فاز بثلاثية مقابل هدف، على حساب فريق الشرطة الكيني، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بواقع الفوز بهدف دون رد في اللقاء الأول، ونتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء الإياب. 

أما الأهلي. فتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن فاز بنتيجة 6 أهداف نظيفة، على حساب فريق جورماهيا الكيني، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بواقع 3 أهداف في مباراة الذهاب، ومثلها في مباراة الإياب بالقاهرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق