عاجل.. كهربا يطلب الاعتذار بعد أزمته في الأهلي وقرار جديد من محمد رمضان - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. كهربا يطلب الاعتذار بعد أزمته في الأهلي وقرار جديد من محمد رمضان - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:19 مساءً

شهدت الساعات الماضية، مفاجأة جديدة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي شهدت ترحيله للقاهرة، واستبعاده من معسكر الفريق بالإمارات، قبل نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، بالإضافة إلى تغريمه مليون جنيه بقرار رسمي من محمد رمضان، المدير الرياضي بالقلعة الحمراء.

كواليس جديدة في أزمة كهربا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، كواليس جديدة في أزمة محمود كهربا الأخيرة بمعسكر الأهلي، والتي دفعت محمد رمضان، لاتخاذ قرارا رسميا ضد اللاعب بعودته للقاهرة وغرامة مليون جنيه، بالإضافة لعرض مهاجم الأحمر للبيع.

وطلب كهربا، بعد ساعات من نشوب الأزمة بينه وبين محمد رمضان، من زملائه وبعض أعضاء بعثة الفريق في الإمارات، التدخل لمساعدته على تقديم اعتذار للمدير الرياضي، عما بدر منه وأنه في غاية الندم لما حدث خلال معسكر الأهلي قبل مواجهة الزمالك.

وأكد لزملائه والنجوم الكبار داخل الفريق، أنه يريد الجلوس مع محمد رمضان لتقديم الاعتذار بشكل علني أمام جميع أعضاء البعثة، وأنه لم يقصد إهانة المدير الرياضي أو أي فرد في الجهاز الفني داخل الفريق، وأنه يتمنى العفو عنه وإنهاء هذه الأزمة بإغلاق الصفحة نهائيا.

محمد رمضان يصدم كهربا بقرار جديد

وفوجئ «كهربا» بقرار من محمد رمضان، الذي رد بشكل صريح بعدم قبول اعتذار اللاعب وتطبيق العقوبة عليه بشكل رسمي وترحيله إلى القاهرة بشكل فوري، وعدم التحدث في هذا الأمر مرة أخرى، كما أنه لن ينتازل عن قراراته ضد أي تجاوزات من اللاعب أو غيره من اللاعبين، لفرض حالة من الانضباط داخل معسكرات الفريق بشكل عام.

ويغيب كهربا عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بعد قرار ترحيله للقاهرة بسبب ما بدر منه عقب مواجهة سيراميكا بالدور نصف النهائي للمسابقة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق