بالبلدي : نجم مانشستر سيتي السابق يُثني على جوارديولا بكلماتٍ راقية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال ألفاريز، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”الرحيل عن مانشستر سيتي؟ لقد قُلت فقط إنني سأقوم بتحليل ما حدث، وما هو قادم في المُستقبل”.

وتابع :”لقد قُلت إنني عشت أوقاتاً عظيمة في النادي، وأنني كُنت سعيداً جداً ومُرتاحاً جداً، ببساطة كانت هُناك كلمات مفقودة في شرح ما أراه”.

وأكمل حديثه بالقول :”قبل التوقيع لنادي أتلتيكو مدريد تحدثت مع جوارديولا، وشكرته على ما قدمه لي خلال عامين، وعلى ثقته، وعلى المُعاملة، وعلى كل شيءٍ تعلمته، وعلى كل شيءٍ عشته”.

وتابع :”جوارديولا شكرني أيضاً، لأنهما كانا عامين رائعين، لم أتسبب أبداً في أي مُشكلة، وساعدت الفريق في تحقيق بعض الأمور العظيمة”.

وأضاف ألفاريز :”جوارديولا سألني إذا كُنت سأعود يوماً إلى مانشستر، وهذا الأمر سيكون رائعاً لأن الجميع سيكون مُتحمساً إذا قُمت بتحيتهم، حينما تُتاح لي الفرصة ربما سأذهب”.

ولعب ألفاريز بقميص مانشستر سيتي في 103 مُباراةً في كافة المُسابقات، سجل فيهم 36 هدفاً، وصنع 18 هدفاً لزملائه، وحقق الدوري الإنجليزي مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق