وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج طلاب ... - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد جبران وزير العمل؛ حفل تخرج طلاب كليات  الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالقرية الذكية ومصر الجديدة، بحضور فضيلة الشيخ الدكتور علي جمعه رئيس مجلس إمناء مصر الخير، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الأكاديمية، ولفيف من الشخصيات العامة والأكاديمية.

 

02f53a5213.jpg
فل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري


أعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته واعتزازه بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذا اليوم المميز، مؤكدًا أن هؤلاء الشباب هم عماد المستقبل وركيزة النهضة والتقدم في مصر، وهنأ وزير الشباب والرياضة الخريجين وأسرهم، مشيدًا بالجهود المبذولة خلال سنوات الدراسة للوصول إلى هذه اللحظة الهامة. ودعا الخريجين إلى الاستعداد للانخراط في سوق العمل والمساهمة في بناء الوطن.

4a86b2f3f6.jpg
فل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

كما أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مواصلة التعلم واكتساب المهارات الجديدة التي يتطلبها سوق العمل الحديث، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة تدعم الشباب في مسيرتهم نحو تحقيق طموحاتهم والمشاركة الفاعلة في بناء مصر المستقبل.
 

وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي توتي بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وقائع المؤتمر الصحفي، نجم المنتخب الإيطالي ونادي روما، فرانشيسكو توتي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور مسئولي شركة مدن للتطوير العقاري، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.


جاء ذلك بعد الإعلان أمس عن إنطلاق مدرسة فرانشسكو توتي الأولى في مصر والشرق الأوسط للموهوبين في كرة القدم، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، لتكون بوابة لاكتشاف وتنمية المواهب الكروية المتميزة.

 

وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية الجديدة
 


وخلال جولة تفقدية اصطحب وزير الرياضة النجم الإيطالي في جولة داخل أروقة مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، شرح الوزير العديد من التفاصيل حول المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية ، وكذلك مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، والتطورات في البنية التحتية المتميزة الرياضية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


ولفت الدكتور أشرف صبحي إلي مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمشروعات القومية التي تقوم بها الوزارة مع مختلف المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في مجال تنمية واكتشاف المواهب ومنها علي سبيل المثال لا الحصر كابيتانو مصر.


مشيرًا إلي ثقته في قيام الأكاديمية ومدرسة توتي بدور كبير في تحقيق هذا الهدف النبيل، متطلعًا لرؤية هذه الأكاديمية لتكون بيئة ملهمة للمواهب الشابه، حيث يمكنهم تطوير مهاراتهم وتحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق