بسعة جماهيرية كاملة.. موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسعة جماهيرية كاملة.. موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:20 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يتطلع العديد من عشاق كرة القدم للمواجهة الكبيرة بين النادي الأهلي المصري، ونادي العين الإماراتي، وذلك ضمن منافسة كأس إنتركونتيننتال لعام 2024، ولمن لا يعلم عنها هي عبارة عن مسابقة صغيرة تشبه كأس العالم للأندية، حيث تمكن فريق العين الإماراتي من الفوز على أوكلاند وسيواجه فريق الأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي

ينتظر العديد المباراة القوية بين نادي العين الإماراتي و الأهلي المصري، حيث فاز مؤخراً نادي العين على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ويستعد خلال الفترة الحالية لمواجهة النادي الأهلي الذي تمكن من الحصول على برونزية كأس العالم للأندية أربع مرات، حيث من المقرر أن تكون المباراة يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر لعام 2024، وستقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد العين

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ضد العين على قناة أبو ظبي الرياضية، حيث ستقوم بنقل المباراة بصورة حصرية، وستقام المباراة خلال يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر عام 2024.

نادي الأهلي يطالب بسعة جماهيرية لمواجهة العين

بسبب أهمية مباراة الأهلي والعين الإماراتي ببطولة كأس إنتركونتيننتال، قام مجلس إدارة نادي الأهلي بتقديم طلب رسمي للجهات المختصة بالسماج بحضور سعة جماهيرية كاملة بملعب القاهرة الدولي، حيث صرح رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، عن هذا الطلب من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، وقال أن المباراة مهمة وقوية وتتطلب حضور جماهيري كبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق