الحزن يخيم على أسرة شاب لقى مصرعه في حادث سيارة ملاكي بترعة بأسيوط - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على مركز صدفا بمحافظة أسيوط بسبب مصرع شاب في حادث سيارة ملاكي بترعة غرب السكة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

بداية مصرع شاب في حادث سيارة ملاكي بترعة غرب السكة

تعود واقعة مصرع شاب في حادث سيارة ملاكي بترعة غرب السكة، عندما تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء محمد عزت، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة ببلاغ بمصرع شاب نتيجة حادث سيارة في ترعة بمركز صدفا.

التحريات حول مصرع شاب في حادث سيارة ملاكي بترعة غرب السكة

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين مصرع «محمود ع خ»، ٣٤ سنة، نتيجة سيارة ملاكى في الترعة غرب السكة بمركز صدفا. وتم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة لمشرحة مستشفى صدفا المركزى تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإزالة آثار الحادث من على الطريق لتسيير الحركة المرورية.

وتم تحرير محضر بواقعة مصرع شاب في حادث سيارة ملاكي بترعة غرب السكة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم جثمان الضحية إلى ذويه لدفنه في مقابر أسرته.

إصابة 13 شخص في حادث ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي

من جانب آخر، أصيب 13 شخصاً في حادث سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي ، اليوم الأربعاء،  ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تعود تفاصيل إصابة 13 شخص في حادث ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي، عندما تلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن  بني سويف ، بلاغًا يفيد بوقوع حادث سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، و جود مصابين جراء الحادث ، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

وتم نقل المصابين إلى  قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث ، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحادث الذي أدى إلى إصابة 13 شخص في ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي، و تم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق