غياب ساكا.. تشكيل أرسنال الرسمي أمام شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غياب ساكا.. تشكيل أرسنال الرسمي أمام شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا - بلس 48, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:10 مساءً

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال أمام شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة أرسنال أمام شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال أمام شاختار دونيستك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة، على استاد الإمارات.

تشكيل أرسنال الرسمي أمام شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا

يبدأ الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، المباراة أمام شاختار دونيستك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: ريكاردو كالافيوري، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، بن وايت.

وسط الملعب: توماس بارتي، ديكلان رايس، جابرييل مارتينيللي.

خط الهجوم: ليانردو تروسارد، كاي هافريتز، جابرييل جيسوس.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال أمام شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا

وسوف يبث لقاء أرسنال أمام شاختار دونيستك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، تعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ترتيب الفريقين في مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا

يدخل أرسنال المباراة أمام شاختار دونيستك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نادي شاختار دونيستك في المركز الرابع والعشرين برصيد نقطة وحيدة، بعد مرور جولتين.

موعد مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند، ضمن مباريات الجولة الثالثة في مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد سنتياجو برنابيو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وسوف يبث لقاء ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند، ضمن مباريات الجولة الثالثة في مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق حسن العيدروس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق