بالشوط الأول .. ميلان يتقدم على كلوب بروج بهدف من ركنية فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو - بلس 48

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالشوط الأول .. ميلان يتقدم على كلوب بروج بهدف من ركنية فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو - بلس 48, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:07 مساءً

انتهي الشوط الاول من مباراة ميلان الإيطالي ضد كلوب بروج البلجيكي بتقدم ميلان بهدف نظيف من ركلة ركنية عبر بوليسيتش في الدقيقة 34 من عمر المباراة التي تجمعهما على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدورى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ميلان ضد كلوب بروج

شهد الشوط الاول حالة طرد في فريق كلوب بروج في الدقيقة 40 للنيجيري رافائيل أونيديكا لينتهي الشوط بتقدم ميلان بهدف نظيف.

 

تشكيل ميلان ضد كلوب بروج

حراسة المرمى: مينيان

الدفاع: إيمرسون، توموري، جابيا، هيرنانديز

الوسط: فوفانا، ريندرز، لوفتوس تشيك

الهجوم: بوليسيتش، لياو، موراتا

 

تشكيل ميلان

ميلان ضد كلوب بروج

يدخل ميلان مباراة اليوم ضد كلوب بروج بدون رصيد بعد خسارة أول مباراتين بعد السقوط 3-1 أمام ليفربول في ميلانو ثم الخسارة من باير ليفركوزن بهدف في ألمانيا، بينما بدأ كلوب بروج مشواره بالخسارة من بوروسيا دورتموند بثلاثية قبل أن يفوز بهدف على شتورم جراتس النمساوى في الجولة الماضية.

ويعانى ميلان بشكل عام في أوروبا على مدار سنوات، حيث فاز بتسع مباريات فقط من آخر 33 مباراة له على مستوى دورى أبطال أوروبا، وهزيمة أخرى هذا الأسبوع ستجعل بطل أوروبا 7 مرات يخسر مبارياته الثلاث الأولى في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط حتى الآن.

ونجح ميلان في استعادة توازنه فى الدورى الإيطالى مطلع الأسبوع بفوزه على أودينيزي 1-0، مسجلاً فوزه الخامس فقط في 19 مباراة، وشهد اللقاء إجراء باولو فونسيكا لعدة تغييرات على تشكيلته لتعويض المضابين وأبرزهم إسماعيل بن ناصر (الكاحل)، وأليساندرو فلورينزي (الرباط الصليبي)، ودافيد كالابريا (الساق).

ترتيب دوري أبطال أوروبا

ويتصدر ترتيب دوري أبطال أوروبا قبل الجولة الثالثة 7 أندية بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول مباراتين حتى الآن وهي أستون فيلا ودورتموند وبنفيكا وليفركوزن وليفربول وبريست ويوفنتوس بـ6 نقاط، بينما تذيل الترتيب 8 أندية بدون رصيد حتى الآن تضمنت مفاجآت أيضًا بوجود ميلان مع لايبزيج وجيرونا وشتورم جراتس والنجم الأحمر وسالزبورج وسلوفان ويونج بويز.

دوري أبطال أوروبا

دورى أبطال أوروبا وتغير نظام دورى أبطال أوروبا، والذى يشارك فيه 36 فريقًا، يتنافسون في مسابقة دورى كل فريق يواجه 8 أندية أخرى، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق لاستكمال أندية دور الـ16، وبعدها تستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

وارتفعت المكافآت المالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لتصل إلى قرابة 2.5 مليار يورو (2.79 مليار دولار)، ويُمكن للمتوّج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية فقط، من دون احتساب المكافآت التي تبلغ 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، أو الإيرادات من حقوق البث التليفزيوني.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق