تغني بحفل ختام «الموسيقى العربية».. حب الفن سبب استقالة مي فاروق من الأوبرا - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تغني بحفل ختام «الموسيقى العربية».. حب الفن سبب استقالة مي فاروق من الأوبرا - بلس 48, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 05:54 مساءً

مي فاروق المطربة المصرية التي تتمتع بصوت مميز وأداء ساحر، وأسلوب خاص في الغناء يجمع بين الأصالة والمعاصرة، جعلها تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، تستعد حاليًا لإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 على مسرح النافورة يوم الخميس المقبل، مع الأوركسترا قيادة المايسترو تامر فيظي، تتغنى فيه بمختارات من أهم أعمال الطرب التي قدمها كبار الفنانين، خاصة كوكب الشرق أم كلثوم.

لماذا استقالت مي فاروق من الأوبرا؟

المطربة مي فاروق التي التحقت بدار الأوبرا وهي تبلغ 8 سنوات من العمر، قررت قبل أكثر من عام الاستقالة من دار الأوبرا المصرية، إذ كشفت خلال استضافتها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» على شاشة CBC أنّها كانت ضمن فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، وبعدها بسنوات تقرر تعيين كل شخص وقع عقدا مع الفرق الموسيقية ليصبح موظفًا بتدرج وظيفي داخل دار الأوبرا.

وبعد مرور فترة قصيرة شعرت مي فاروق بأنّها مطربة وليس موظفة، فقررت أن تستقيل رغم حبها وانتمائها للأوبر المصرية منذ طفولتها، تقول «مي»: «أنا بحب المكان ده جدًا واتربيت فيه وعيشت فيه سنين كتير أوي، وكنت حاسة أن فكرة أني موظفة دي مقيداني في شوية حاجات، لكن دار الأوبرا بيطلبوني في أي وقت في حفلة بروح لأنّ ده مكاني وبيتي».

وجاء قرار مي فاروق بالاستقالة من دار الأوبرا المصرية لرفع الحرج عن إدارة الأوبرا وعن نفسها، تقول مي فاروق: «لو دلوقتي حالًا الأوبرا قالولي تعالي، فده مكاني وبيتي من سنين كتير».

وأضافت مي فاروق: «في كل الأحوال ده بيتي وده مكاني من صغري وأنا عمري ما هتبرأ منه وبحبه وفي أي وقت أنا موجودة للأوبرا وجمهور الأوبرا اللي هو بقى جمهوري وبيحبني وأنا بحبه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق