حزب الله يستهدف مستوطنة "هجوشريم" الإسرائيلية بالصواريخ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن حزب الله في بيان اليوم الثلاثاء أن عناصره استهدفوا مستوطنة "هجوشريم" الإسرائيلية بالصواريخ .


وقال الحزب في بيان إنه " دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 24-09-2024 مستوطنة هجوشريم بصلية صاروخية."

 

وكان حزب الله قد أعلن في بيانات منفصلة اليوم الثلاثاء أن عناصره استهدفوا مطار مجيدو العسكري الإسرائيلي ثلاث مرات، وقاعدة ومطار "رامات ديفيد" الإسرائيلي وقاعدة "عاموس" ومصنع المواد المتفجرة ‏في منطقة "زخرون" الإسرائيليين. كما استهدفوا مستوطنة "كريات شمونة" الإسرائيلية ‏بالصواريخ. واستهدفوا المخازن اللوجستيّة للفرقة ‌‏146 في قاعدة "نفتالي" الإسرائيلية بصلية صاروخية.


واستهدف عناصر الحزب اليوم الثلاثاء، بحسب بيانات سابقة، معسكر "إلياكيم" التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية الإسرائيلية جنوب حيفا بصلية من صواريخ فادي 2. واستهدفوا المخازن الرئيسيّة التابعة ‏للمنطقة الشمالية في قاعدة "نيمرا" الإسرائيلية بعشرات الصواريخ. كما استهدفوا مستوطنة "روش بينا" الإسرائيلية بصليات صاروخية، واستهدفوا قاعدة "شمشون" الإسرائيلية بصواريخ فادي 3.


يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و" حزب الله"، منذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على "غزة" ردا على هجوم حماس على أراضيها، وإعلان "حزب الله" مساندة "غزة".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق