سيدة تطالب طليقها «أمام محكمة الأسرة» بدفع 25 ألف جنيه لعب أطفال - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوشة عبدالواحد

السبت، 19 أكتوبر 2024 06:58 م 10/19/2024 6:58:28 PM

قضت محكمة الاسرة بإلزام أب بدفع 6 آلاف جنيه قيمة لعب أطفال لنجليه، وقالت المحكمة، إن المدعية والدة الطفلين قدمت فواتير شراء الألعاب وهو ما يفيد صدق إدعائها بشراء هذه الألعاب من أجل إدخال الفرحة على طفليها.

25 ألف جنيه قيمة لعب أطفال

أقامت سيدة ثلاثنية دعوى أمام محكمة الأسرة ضد طليقها تطلب فيها استرداد قيمة ألعاب أطفال لطفليهما، قائلة: إنها اعتادت هي وطليقها قبل الانفصال على شراء ألعاب أطفال للطفلين من أكبر محال الألعاب، وبعد انفصالهما طلب منها ابنيها عدد من الألعاب وتوجهت لشراء ما يريدون من ذات المحل، ومن بين الألعاب المدونة في فواتير الشراء لعبتى «ماشا وبازيطير»، بخلاف بعض الألعاب الكهربائية الأخرى، وكان القيمة المالية للمشتريات على حد قول المدعية 25 ألف جنيه، وطالبت طليقها في صحيفة الدعوى بدفع قيمة فاتورة الشراء.

خلاف أمام محكمة الأسرة

واختلفت المدعية والمدعى عليه أمام محكمة الاسرة على قيمة لعب الأطفال، حيث قالت الأم: «الولدين تعودا منذ صغرهما على شراء لعب الأطفال الأصلية ووالدهما لم يكن يبخل عليهما بشئ، وبعد الطلاق وجدته يتخلى عن مسؤوليته بشأن ادخال المرح عليهما كما اعتاد، ورفض شراء الالعاب التي رغبا في شرائها، فالموضوع أثر عليهما وتوجهت بهما إلى محل الأطفال واشتريت لهما ما طلباه».

قيمة المشتريات

في المقابل أشار المدعى عليه، إلى إن قيمة المشتريات من الألعاب مبالغ فيها، مطالبا المحكمة بتخفيض المبلغ، قائلا: «المدعية عاندت واشترت الألعاب من مكان بيغالي في الأسعار، وأنه غير مسؤول عن رغبتها في التباهى أمام معارفها بشرائها تلك الألعاب من هذه المحال».

أصل الفواتير بصحيفة الدعوى

فيما أرفقت نهى الجندى، محامية المدعية، أصل الفواتير بصحيفة الدعوى، وطلبت من المحكمة قبول دعواها لكون المدعية تسعى إلى ادخال البهجة على طفليها بعد أن رفض والدهما شراء الألعاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق