الأعلى تقييمًا رغم الخسارة.. عمر مرموش يواصل تألقه في مباراة ليفركوزن ضد فرانكفورت - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت، 19 أكتوبر 2024 07:12 م 10/19/2024 7:12:33 PM

تقييم عمر مرموش اليوم السبت، في مباراة ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني موسم 2024-25، استحوذت تلك العبارة على محرك البحث الشهير «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الثواني القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق كرة القدم المصرية حول العالم.

وخلال التقرير التالي، نرصد لكم تقييم عمر مرموش اليوم في مباراة ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات بطولة البوندسليجا موسم 2024-25.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش مساء اليوم السبت، في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة الدوري الألماني موسم 2024-25.

استقبل ملعب «باي أرينا»، مباراة ليفركوزن ضد آينتراخت ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الألماني موسم 2024-25.

وأحرز النجم المصري عمر مرموش هدف آينتراخت فرانكفورت الوحيد في الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة، من علامة الجزاء.

وبهذا الهدف وصل عمر مرموش للهدف التاسع في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني 2024 متفوقًا على الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

جدير بالذكر أن أهدر النيجيري فيكتور بونيفاس ركلة جزاء لصالح فريق باير ليفركوزن في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

ثم عدل روبرت أندرتش النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ25 من عمر المباراة، بينما عاد بونيفاس ليخطف هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء.

الأعلى رغم الخسارة.. تقييم عمر مرموش اليوم في مباراة ليفركوزن ضد آينتراخت

حصل عمر مرموش على تقييم 8.1 في مباراة ليفركوزن ضد آينتراخت وهو الأعلى بين لاعبي الفريقين.

وخاض مرموش مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، بأكملها وسدد تصويبتين على المرمى مباشرة، أحرز منهم هدف، وآخرى اصطدمت بالعارضة.

وقام بـ 4 مراوغات ناجحة من أصل 4، ولمس الكرة في 53 مناسبة، وبلغت دقة تمريراته 81%، حيث نجح في تمرير17 تمريرة بنجاح من أصل 21.

وفاز مرموش بـ 10 تدخلات أرضية من أصل 15، وفقد الاستحواذ في 19 مناسبة، وتم ارتكاب خطأ عليه، واعترض الكرة مرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق