أخبار مصر اليوم.. مدبولي يتفقد عددًا من المشروعات في المنيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، ويعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها زيارة  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم إلى محافظة المنيا،  وتفقده محطة معالجة الصرف الصحي بقرية برطباط غرب مغاغة.

أخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء يشيد بشبكة الطرق الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي،  رئيس مجلس الوزراء، أنه تم الوصول إلى محافظة المنيا في حوالي ساعتين أو ساعتين ونصف ومنذ 5 سنوات كان يستغرق الوصول للمنيا 5 ساعات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

أخبار مصر اليوم.. اعرف طريقة الإبلاغ عن السائقين المخالفين 

تعريفة المواصلات
تعريفة المواصلات الجديدة

بالتزامن مع ارتفاع أسعار الوقود، اشتكى عدد كبير من المواطنين من ارتفاع التعريفة الجديدة وسعر أجرة المواصلات وسيارات النقل الجماعي والسرفيس، بعد رفع بعض السائقين التعريفة بأكثر من التعريفة المحددة بالفعل، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد التشغيل التجريبي لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية برطباط غرب مغاغة

رئيس الوزراء يتفقد
رئيس الوزراء يتفقد التشغيل التجريبي لمحطة معالجة الصرف الصحي

في إطار زيارته اليوم إلى محافظة المنيا، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، محطة معالجة الصرف الصحي بقرية برطباط غرب مغاغة، ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. مزايا خاصة لوظائف وزارة الشباب والرياضة

وظائف وزارة الشباب
وظائف وزارة الشباب والرياضة

يبحث عدد كبير من المواطنين عن وظائف وزارة الشباب والرياضة التي أعلنت عنها في شركة رائدة في صناعة الأحذية والحقائب، وذلك بالتعاون مع مبادرة توظيف مصر وشركة «مايكروسوفت» ومؤسسة «كير مصر» لدعم راغبي العمل، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

أخبار مصر اليوم .. محمود عصمت: سارقي التيار الكهربائي يبتكرون في السرقة

الدكتور محمود عصمت
الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء

قال الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء، إن هناك فقد فني في التيار الكهربائي نتيجة إن المعدات والكابلات الموجودة تحتاج لتغيير وجارى تحديثها، أما الفقد التجاري فناتج عن سرقة التيار الكهربائي وبعض سارقي التيار يستخدمون تكنولوجيا حديثة لم نكن نمتلكها في الوزارة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم.. الأندية المصرية تعلن جدول مباريات الزمالك بالدوري الممتاز 2024-2025

جدول مباريات الزمالك
جدول مباريات الزمالك بالدوري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم جدول مباريات نادي الزمالك بالدوري الممتاز في الموسم الجديد 2024-2025، وعلى الجانب الآخر ينتظر عشاق الكرة المصرية ومحبي نادي الزمالك انطلاق مباريات الزمالك بالدوري الممتاز، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أهم الأخبار اليوم.. وزير الأوقاف يصل جاكرتا لحضور حفل تنصيب رئيس إندونيسيا

وزير الأوقاف يصل
وزير الأوقاف يصل إندونيسيا

استقبل السفير ياسر الشيمي سفير جمهورية مصر العربية بدولة إندونيسيا الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على هامش مشاركة وزير الأوقاف نائبا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفال إندونيسيا الرسمي بتنصيب الرئيس برابووو سوبيانتو رئيس جمهورية إندونيسيا الجديد، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق