ناشئين الأهلي يلتقي بلدية المحلة خارج ملعبه  - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 اليوم السبت خارج ملعبه مع بلدية المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين بالمحلة، على، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الجمهورية.

 

يدخل أهلي 2009 مباراة اليوم وهو يبحث عن الفوز الرابع له هذا الموسم، والثالث على التوالي بعد فوزه في لقاء الجولة السابقة على حساب الزمالك بهدف دون رد.

الفوز على المقاولون العرب

وجمع أهلي 2009 في رصيده 12 نقطة، بعدما فاز على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل مع بيراميدز 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5 - 2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أمامه بركلات الترجيح 19 - 20، وفاز على الزمالك 1 - 0، مسجلًا 10 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.

الجهاز الفني لفريق 2009

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

 

وعلى صعيد متصل؛ عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي لمواجهة سيراميكا كليوباترا التي تجمع الفريقين مساء غداً الأحد في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري بالأمارات.

 

وانطلق المؤتمر الصحفي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ويقام بملعب ستاد آل نهيان بمدينة أبوظبي التي تستضيف البطولة.

 

ويخوض الفريق مرانه الأخير مساء اليوم، على ملعب الكريكت؛ استعدادا للمباراة التي تقام على استاد محمد بن زايد.

 

وعلى صعيد متصل؛ أكد عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن بطولة السوبر المصري تمثل محطة مهمة للغاية للجميع، ولقبًا لا يمكن التفريط فيه، وذلك على الرغم من صعوبة المنافسة، مع الفرق التي تأهلت للمشاركة.

التدريبات البدنية والخططية

وأوضح أن الجهاز الفني على مدار الأيام الماضية كان حريصًا على منح اللاعبين دوافع كبيرة، إلى جانب التدريبات البدنية والخططية، حيث استغل فترة التوقف الدولي في تحفيظ الجميع العديد من الجوانب التي كان من الصعب التدريب عليها في فترة ضغط المباريات، مؤكدًا أن الأهلي مقبل على بطولة السوبر بروح عالية ومعنويات مرتفعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق