السجن المشدد ضد عامل هتك عرض طفل وتعدى عليه فى أسيوط - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات أسيوط بالسجن المشدد 15 عاما  ضد عامل بمطعم هتك عرض طفل بعد استدراجه تحت تهديد السلاح للمخزن الخاص بالمطعم، وإجباره على خلع ملابسه والتعدي عليه.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة أول أسيوط  بلاغا من "جهاد. م. ف" تتهم فيه "محمد. خ. ز" 22 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي، بالتعدي على نجلها "محمد. خ. ح " 9 أعوام، جنـسيا بمخزن المطعم الذي يعملان به بمنطقة السادات بحي غرب أسيوط.

هتك عرض طفل والتعدى عليه فى أسيوط 

وتوصلت تحريات إلى قيام المتهم "محمد. خ. ز" وشهرته " تلاجة" 22 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة الزخرفية، ويعمل بمطعم بمنطقة حي السادات، باستدراج المجني عليه "محمد. خ. ح " 9 أعوام، ويعمل مع المتهم بنفس المطعم، إلى مخزن المطعم بحجة اللعب معه إحدى ألعاب الأطفال، وعقب وصولهما إلى المخزن قام المتهم بتهديد المجني عليه بسلاح أبيض خاص بالمطعم، ونزع عن المجني عليه ملابسه، وقام بالتعدي عليه.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق