ضبط قضايا تجارة في العملة بقيمة 11 مليون جنيه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الداخلية نتائج جهود قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث نجحت في ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية، بقيمة مالية تقدر بـ11 مليون جنيه.

وأوضحت الوزارة، في بيان، اليوم السبت، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين في هذه القضايا، مؤكدة عزمها مواصلة حملاتها الأمنية لمكافحة هذه الجرائم التي تهدد استقرار الاقتصاد الوطني.

وأضافت: أن هذه العمليات تأتي في إطار الاستراتيجية الشاملة للوزارة للحفاظ على سلامة النظام المالي والاقتصادي للبلاد، والتصدي بحزم لكل الأنشطة الإجرامية التي تسعى للإضرار بالمصلحة العامة.

وتابعت: تمكنت أجهزة الأمن من تحقيق نجاحات ملموسة في هذا المجال، وذلك لما تمثله هذه الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد، والتي تتطلب مواجهة حازمة لوقف هذه الأنشطة غير القانونية، وذلك في إطار الضربات الأمنية المستمرة لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، والتي تشمل إخفاء العملات عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق