اعرف الآن كم سعر كوب هاف مليون الوردي في السعودية؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية بمعرفة سعر كأس النصف مليون الوردي، حيث تم الإعلان عن آخر الأخبار المتعلقة بقيمة شرائها منذ حوالي ثمانية وأربعين ساعة. لذا سنلقي نظرة أدناه على قيمة الجائزة لمن يريدها. ترغب في اقتنائها، حيث انتشرت خلال السنوات القليلة الماضية معلومات على منصات التواصل الاجتماعي عن إطلاق الكأس في متجر Half Million، أحد أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية.

جائزة نصف مليون كأس وردي

أثارت الأخبار المتعلقة بمج هاف مليون الوردي اهتمام شريحة كبيرة من المهتمين بالحصول على مقتنيات مميزة من متجر هاف مليون الشهير، الذي أطلق هذا الكوب وأعلن عن سعره الحالي. وكان السعر السابق حوالي 24 ريال سعودي، ولكن. وفي الساعات القليلة الماضية ارتفع سعره إلى آلاف الريال السعودي وهو متوفر على العديد من المنصات بأسعار تصل إلى 130 ألف ريال سعودي وهو سعر مرتفع لكن الكثير من المهتمين قالوا إن سعره مرتفع. ويرجع سعرها إلى ندرتها وقيمتها الكبيرة لدى كل من يحب منتجات Half Million.

نصف مليون يشاركون في التوعية بسرطان الثدي

شارك متجر نصف مليون الشهير في حملات توعوية بخصوص سرطان الثدي، وفي السنوات الأخيرة تم جدولتها باستمرار في شهر أكتوبر، فهو الشهر المخصص لإطلاق مثل هذه الحملات التوعوية، ومن بين هذه المبادرات إطلاق الفحص واختبارات الفحص السريع. عيادات الفحص لاكتشاف المرض، مع إطلاق مبادرات للتوعية بأهمية الكشف المبكر، وقد قدم متجر نصف مليون ومقهى العديد من المساهمات في هذه الحملة الهامة، حيث تهدف هذه الحملات إلى التعرف على الأعراض المبكرة، ومعرفة أهمية الكشف المبكر عن المرض مما يساهم في سرعة الشفاء ويزيد من نسبة نجاح العلاج والشفاء التام من الإصابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق