كان فيلم.. أحمد حاتم يكشف كواليس مسلسل عمر أفندي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت كواليس مسلسل عمر أفندي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بالتزامن مع حديث بطل العمل الفنان أحمد حاتم عن كواليس مسلسل عمر أفندي خلال أحدث لقاءاته التلفزيونية.

تفاصيل كواليس مسلسل عمر أفندي

مازالت كواليس مسلسل عمر أفندي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة كواليس مسلسل عمر أفندي بعد أن تحدث عنها الفنان أحمد حاتم أمس خلال لقاء له ببرنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش.

مسلسل عمر أفندي 

وعن كواليس مسلسل عمر أفندي قال أحمد حاتم في تصريحاته التلفزيونية: المسلسل ده كان فيلم في البداية، واشتغلت عليه مع مؤلف العمل، حاولنا نقدمه كفيلم ولكن معرفناش نعمله، وتركت المشروع بعد المجهود اللي بذلته عشان يطلع فيلم ومحدش تحمس له في النهاية.

أحمد حاتم عن كواليس مسلسل عمر أفندي: مكنش مشروع سهل

واضاف أحمد حاتم متحدثا عن كواليس مسلسل عمر أفندي: مضى وقت وجالي عبدالرحمن أبوغزالة مخرج المسلسل وقال لي أنا عارف أن كان عندك فيلم بس دلوقتي إحنا هنعمله مسلسل، وكنت حاسس وقتها أني هعتذر عن العمل، تحمست بعد كلامي معاه، وبدأنا نشتغل عليه كمسلسل، ومنتج المسلسل كان له دور كبير في ظهور العمل بهذه الصورة.

واستطرد: عمر أفندي مشروع مش سهل وكنت حافظه جدا لأني اشتغلت عليه كفيلم في البداية، والمسلسل ظهر فيه تفاصيل أكتر.

قصة وأبطال مسلسل عمر أفندي

وبعد أن استحوذت كواليس مسلسل عمر أفندي على اهتمام الجمهور وبحثه عبر المحركات المختلفة، حرص عدد منهم على معرفة قصة مسلسل عمر أفندي والتي تدور أحداثها حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

ومن ناحية أخرى تم تكثيف البحث عن قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق