كريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب 2-1 في دوري روشن السعودي|فيديو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي النصر فوزا صعبا على مضيفه الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف، في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

شوط أول سلبي رغم قوة أداء الفريقين

جاء الشوط الأول من المباراة، سلبيا من حيث النتيجة بعد أن انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، إلا أنه كان مليئا بالسرعة والقوة في أداء الفريقين، حيث كاد كريستيانو رونالدو، أن يتقدم للنصر في الدقيقة 7 بعد تصويبة قوية، تصدى لها حارس الشباب، الذي رد سريعا بهجمة مرتدة، لولا تألق دفاعات النصر، واستمر المحاولات الهجومية من كلا الفريقين، ولكن دون جدوى.

النصر والشباب

النصر يدخل الشوط الثاني بقوة

بدأ لاعبو النصر الشوط الثاني من المباراة، برغبة واضح في تسجيل هدف التقدم، ومن ثم الفوز بالمباراة، وهو ما تحقق بعد مرور ربع ساعة، حين تمكن إيمريك لابورت من تسجيل الهدف الأول في مرمى الشباب، بمتابعة لكرة مرتدة، صوبها قوية في الشباك، مع حلول الدقيقة 69 من زمن المباراة.

محاولات الشباب من أجل العودة

ضغط فريق الشباب بعد استقبال الهدف الأول بقوة، من اجل إدراك هدف التعادل قبل مرور الوقت، على اقل تقدير، ثم البحث عن هدف الفوز بالمباراة، ولكن التنظيم الدفاعي من النصر حال دون ذلك.

الشباب يتعادل بهدف عكسي

ومع استمرا ضغط الشباب على مرمى النصر، أخطأ لاعب خط وسط النصر علي الحسن، في إخراج الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه، ليحولها بغرابة إلى داخل مرماهن معلنا هدف التعادل لصالح الشباب من خطأ عكسي، في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر اللقاء.

الإثارة حاضرة في آخر الدقائق وكريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز

ومع استعداد الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، أطلق حكم المباراة صافرته، ليعلن عن وجود ركلة جزاء لصالح النصر، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، نفذها المتخصص رونالدو، وسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 96 من زمن المباراة.

وتستمر الإثارة في المباراة، بعد أن احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء ثانية، ولكن هذه المرة لصالح الشباب، نفذها عبدالرازق حمدالله، ولكنه أهدرها، بعد أن اصطدمت كرته في القائم، وتنهتي المباراة بفوز النصر 2-1، ويرفع العالمي رصيده غلى النقطة 17 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الشباب عند النقطة 12 في المركز الرابع في دوري دوري روشن السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق