آرني سلوت: مباراة تشيلسي صعبة للغاية.. وهناك العديد من اللاعبين عادوا مصابين من التوقف الدولي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك موقف اللاعبين المصابين، عقب انتهاء التوقف الدولي، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز ما تحدث به آرني سلوت.

تصريحات آرني سلوت

بدأ آرني سلوت حديثه: "لا أعتقد من العدل تقييم الآداء لهذا الموسم بعد مباراة هذا الأسبوع حتى وان لعبنا بشكل جيد، كما أن هناك العديد من اللاعبين المصابين عقب التوقف الدولي".

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي: "مواجهة تشيلسي ستكون أصعب تحدي إذا نظرنا لترتيب الدوري ولكن لا تقاس الأمور هكذا دائما، الأمر يتعلق بفورمة الخصم وخطتهم، واجهنا صعوبة كبيرة ضد ولفرهامبتون، رغم تواجدهم في المركز الأخير، أما بالنسبة لإنفاق تشيلسي، ليس راجع لي لأتحدث عن ذلك".

وأشار: "الصحافة الهولندية كل شيء بالنسبة لهم متعلق بالانتقادات، وذلك سبب ما حدث من انتقاد فان دايك، حيث أنه إذا كان هناك فرصة لانتقاد أي شخص سيجدون طريقة من أجل ذلك".

وأوضح: “هنالك إشاعة انتشرت عني قبل المباراة أمام ولفرهامبتون، تقول بأني لا أحب مباريات الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، ولا زلت أعتقد ذلك، ليست لدي مشكلة مع هذا التوقيت لأننا نتدرب يوميا في نفس الوقت”. 

آرني سلوت من المؤتمر الصحفي

وأتم آرني سلوت حديثه: ولكن الشيء الذي يجب أن يضعه الاتحاد الإنجليزي في عين الإعتبار، هو أنه إذا لعب فريق مباراة يوم الأربعاء مساء في دوري أبطال أوروبا قد يتعرض لاعبوه لإصابات إذا لعبوا مرة أخرى ظهر السبت، ولكن أنا ليس لدي مشكلة مع مباريات الظهيرة يوم السبت".

مباريات محمد صلاح مع ليفربول بعد التوقف الدولي

يخوض محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي، العديد من المباريات القوية، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ستكون البداية مباشرة أمام البلوز تشيلسي، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقام اللقاء يوم الأحد القادم 20 أكتوبر الجاري، على استاد آنفيلد.

صراع القمة أمام ارسنال

وتعد أبرز المباريات التي تنتظر محمد صلاح رفقة ليفربول بعد التوقف الدولي، هي تلك التي تجمعه مع أرسنال، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقام اللقاء على استاد الإمارات، وتعتبر مباراة أرسنال أحد العقبات الصعبة في طريق الريز للحفاظ على الصدارة، واستكمال الطريق نحو لقب البريميرليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق