مصطفى يونس يطلق تصريحات ضد إمام عاشور وكهربا ويتغنى بالخطيب وشيكابالا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على عدد من مسؤولي الرياضة في مصر، حيث ‏فجر مفاجأة بشأن أعمار لاعبي منتخبات الناشئين في مصر.

وقال مصطفى يونس خلال حوار مع برنامج «كلام الناس» المذاع عبر قناة أم بي سي مصر تقديم الإعلامية ياسمين عز: « منتخبات الناشئين في مصر مليانة لعيبة مزورة سنها».

‏‏وأكد مصطفى يونس أن المدربين الذين صنعوا التاريخ مع المنتخب الوطني في أفريقيا هم المدربين المحليين.

وأضاف لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر: «فيه ناس بتضيع فلوس البلد على الأرض.. والمدربين الوطنيين زي الجوهري وحسن شحاتة هم اللي عملوا تاريخ منتخب مصر».


«بيوفروا فلوس»

ورد مصطفى يونس، على أسباب عدم عمله في النادي الأهلي، خلال السنوات الماضية.

وقال مصطفى يونس: «كنت ماسك مدرسة الكرة في النادي الأهلي مع أحمد ماهر، أحمد صلاح حسني، إبراهيم عبدالصمد، مصطفى عبده، كل هؤلاء النجوم كانوا ماسكين مدرسة الكرة في الأهلي عشان نربي نشء».

وعن أسباب عدم الاستعانة به في الوقت الحالي، قال: «هما دلوقتي بيقولوا إنهم بيوفروا فلوس، لكن ده مش توفير فلوس ده هلك فلوس ده إهدار مال عام، لأن مفيش حد دلوقتي بيطلع ناشئين».

تابع: «مع احترامي للأجيال الحالية، أنا كان عندي 16 سنة وكنت بلعب على مصطفى رياض وعلي أبوجريشة ومصطفى الشاذلي وحمادة إمام، والعظماء اللي مكنتش أحلم أشوفهم».

وأتم: «الأهلي والزمالك بيتباهوا حاليًا بشراء اللاعبين».علاقته بالخطيب 

قال مصطفى يونس، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عشرة عمره، والخلاف على قدر المحبة.

وأضاف يونس: «محمود الخطيب في قلبي وعشرة عمري، ومكناش بنسيب بعض والعتاب والزعل على قدر الحب، ولكن الأهلي بيتي في أي وقت».

 

وتابع: «أكثر حاجتين يسعدوني هو الأهلي لما يكسب ومحمد صلاح، وإمام عاشور خذلني بسبب هبوط مستواه، وهو من اللاعبين اللي قادرين على صناعة الفارق، وهو في الفترة الأخيرة متفرغ للحفلات والأفراح ودا عيب».

وأردف: «أتمنى انضمام زيزو للأهلي ولو أنا مسؤول في الأهلي كنت هتعاقد معاه، وشيكابالا من أعظم اللاعيبة اللي لعبت في مصر ولكن على مستوى البطولات مفيش، ولكنه لعيب متكامل من الناحية الفنية».

واختتم مصطفى يونس تصريحاته قائلا:  «معنديش 1% من ثروة مجدي عبد الغني، وأهم حاجة الستر والصحة ودول بالدنيا».  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق