محمد ممدوح: عيني مصابة بقالها أسبوع بسبب تشخيص غلط.. وندمان على تصريحي عن أم كلثوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان محمد ممدوح عن إصابته في العين، بسبب تشخيص خاطئ، وذلك من خلال لقاء له مع الإعلامية إنجي علي.

إصابة محمد ممدوح في العين

وقال محمد ممدوح في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: عندي حساسية وإلتهاب في عيني، وبقالها أسبوع كانت وارمة أوي ومقفولة أنا كنت شخصتها غلط من نفسي عشان أنا راجل دكتور، فهجست على نفسي وروحت واخد تيراميسين وحاجات غريبة كدا، وكلها غلط في الآخر والحاجات دي بوظت فعلا حاجات فيا وزودت الإلتهاب.

محمد ممدوح 

وفي اللقاء ذاته، كشف محمد ممدوح عن السؤال الذي يزعجه أثناء المقابلات الإعلامية، فقال: احكيلنا عن الكواليس المضحكة في العمل أكتر سؤال بيضايقني، لأن دا بيهيف مننا احنا بنبقى بنشتغل وتعبانين حتى الأفلام الكوميدي تحضيرها مش هزار.

كما كشف محمد ممدوح عن ندمه على تصريحه عن أم كلثوم كونها ليست من ذوقه الموسيقي.

رأي محمد ممدوح في إيرادات فيلم أهل الكهف

وسبق وأن كشف محمد ممدوح عن رأيه في إيرادات فيلم أهل الكهف، وقال في تصريحات تلفزيونية: الإيرادات دي بتاعة ربنا ممكن بسبب ظروف السوق ممكن يكون مش وقته ينزل في التوقيت ده، وإحنا كمجتمع ممكن نرفض حاجات جديدة بيقلق من الجديد رغم أن المفروض أنا كصناعة نفرض عليهم الذوق مش هما اللي يفرضه ده مش صح إحنا اللي المفروض نوجهه.

أخر أعمال محمد ممدوح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح فيلم إكس مراتي، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وكانت تدور أحداثه حول إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق